الفصل 6

38 17 23
                                    

مرحبًا بكم جميعًا.

يسعدني أن ألتقي بكم هنا اليوم في هذه القصة.

حضوركم يظهر دعمكم واهتمامكم بما أقدمه.

★★★★★★★★★★★★★★

عندما سمع بيتر التهاني من جميع الحضور، ارتسمت على وجهه ابتسامة واسعة، بينما تجمعت دموع الفرح في عينيه. كان الإحساس بالحب والاهتمام الذي تلقاه من أصدقائه وعائلته الجديدة مختلفًا تمامًا عن ما اعتاد عليه في القصر. الأضواء الملونة تتلألأ في الغرفة، وتملأ رائحة الكعكة الطازجة المكان، بينما صوت الموسيقى وضحكات الحضور يضفي جواً من البهجة.

ماكس أتى بقالب كعكة عيد الميلاد الكبير، المزخرف بشموع ملونة وألوان زاهية، وكان الجميع يرددون بصوت عالٍ "عيد ميلاد سعيد"، بينما كان بيتر يحدق في الكعكة، غير مصدق لما يحدث. كان هذا النوع من الاحتفال أكثر مما كان يتمنى.

"تمنياتك، بيتر!" صرخ ماكس بحماس، وهو يشير إلى الكعكة.

أغمض بيتر عينيه، وتمنى بأعلى صوته: "أتمنى أن أكون دائمًا محاطًا بالحب والأصدقاء الذين يهتمون بي."

عندما نفخ بيتر الشموع، تصاعدت أصوات التصفيق والتهاني. كانت الأجواء مبهجة للغاية، وكل شخص كان يتحدث بفرح، يشارك في الألعاب والرقصات، ويشعر بالراحة وسط هذا التآلف.

بعدها، تجمع الجميع لتبادل الهدايا. أهدى الأصدقاء بيتر هدايا جميلة، وكل هدية تعكس اهتماماً خاصاً به. عندما فتح بيتر هدية ماكس، اكتشف أنها عبارة عن كتاب مفضل كان يطمح للحصول عليه. كانت تلك اللحظة مؤثرة للغاية بالنسبة له. ابتسم بيتر وهو يقول: "شكرًا لك، ماكس. هذه الهدية تعني لي الكثير."

ماكس، وهو ينظر إلى بيتر بسعادة، قال: "أنا سعيد لأنك أحببتها. هذا أقل ما يمكننا فعله لتقديرك."

ثم جاء دور جورج ولوكس، الذين أهدوه مجموعة من ألعاب الفيديو التي كان يحبها. كان بيتر ممتنًا لهذه الهدية، وشكرهم بحرارة.

بينما كانت الحفلة مستمرة، جلس بيتر مع ماكس في زاوية هادئة من الغرفة. قال ماكس: "أعتقد أن هذه أفضل حفلة عيد ميلاد لك، أليس كذلك؟"

أجاب بيتر مبتسمًا: "نعم، بالتأكيد. أشعر أنني أخيرًا في المكان الذي ينتمي إليه قلبي."

"أنا سعيد جدًا لأنك تشعر بذلك، بيتر. لا تتردد في إخباري إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. أنت دائمًا مرحب بك هنا."

استمر الاحتفال حتى وقت متأخر من الليل، ومع انتهاء الحفلة، شعر بيتر بشعور من الإشباع العاطفي الذي لم يختبره من قبل. كانت تلك الليلة بمثابة بداية جديدة، مليئة بالأمل والفرح، وتذكر بيتر دائمًا أنه يمكنه الاعتماد على أصدقائه وعائلته الجديدة في جميع الأوقات.

حياة بيترWhere stories live. Discover now