رددوا معيسبحان الله
الله أكبر
الحمد للله
لا إله إلا الله
لا حول و لا قوة إلا بالله
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
[الكوكبات فضولية بشأن أفكار البي جي.]
" أوه ... حسنًا... أممم ..." تظاهرت بالتفكير لتجنب الإجابة على سؤال صعب ونهضت من مقعدي. ثم تحركت خلسة لفتح مخزن الخمور.
"هل يجب أن نفكر في الأمر أثناء الشرب؟"
صرخت السيدات من شدة البهجة عندما رأوا غرفة مليئة بأنواع مختلفة من الكحول.
"يا إلهي! يوجد هنا كل أنواع الكحول!"
"دعونا نتناوب على التقاط الزجاجات وإحضارها إلى الطاولة~!"
"نعم~!"
بدا الأمر وكأن الجميع نسوا فضولهم بشأن الخاطبين المحتملين عندما التقطوا زجاجات الكحول بسعادة. كان من اللطيف أن يكونوا أغبياء.
لقد نصحني راؤول بشدة بشرب القليل فقط في المساء، ولكنني كنت أخطط لشرب بضع زجاجات خفيفة. لنرى كم من الوقت يمكننا أن نشرب بدءًا من الآن.
"لا يكتمل الحفل بدون الكحول! كنت أعلم أن هناك شيئًا مفقودًا!"
"بالطبع. كيف يمكن للسيدة تيريزا أن تكون مستعدة جيدًا؟ حقًا إنها حكمة أفضل طالبة في فالهالا!"
"أفضل طالبة! أفضل طالبة! أفضل طالبة!"
دينغ!
[لقد قامت مجموعة "طالما أنه ليس أنا" برعاية مليون قطعة نقدية.]
[إذا سمع الرئيس هذا، فسوف يمسك بمؤخرة رقبته.]
فتحت السيدات بحماس الزجاجات الأقوى أولاً.
"صبها! اشربها!"
وبعد أن شهدت ذلك، أنهيت حساباتي بدقة. لن ينتهي اليوم إلا بموت الجميع.
* * *
" أوه ، أنا أموت..."
بينما كنت مستلقية على السرير كالزومبي، أحضرت لي إيلويز ماءً بالعسل، وهزت رأسها. "كان من المفترض أن تزور قصر السيدة شاتي اليوم. هل أنت بخير حقًا على هذا النحو؟"
ولكي أصبح زهرة الموسم الاجتماعي، كان أحد الشروط الأساسية هو أن تحظى السيدة شاتي بقبول الجميع. ولأنني كنت بحاجة إلى اكتساب سمعة طيبة منها قبل بدء الحفل الصيفي، فقد رتبت لمقابلتها.
كان من حسن الحظ أن السيدة شاتي وافقت على الزيارة على الفور، حيث من الصعب عادة تحديد موعد معها. ولكن لسوء الحظ، تم تحديد الموعد في اليوم التالي لحفلة الكحول الصاخبة مع كلايب.
YOU ARE READING
بي جي الشريرة (2)
Fantasyالجزء الثاني من رواية بي جي الشريرة إبتداءًا من الفصل 199 تجدون الجزء الأول في حسابي