chapter 230

42 15 2
                                    

* * *

في هذه الأثناء، كانت الفوضى تعم المكان خارج الزنزانة بسبب الحدث غير المسبوق المتمثل في دخول الإمبراطور إلى الزنزانة. في تلك اللحظة، ظهر الدوق نويل ويلو وسط الفوضى، بدعم من ابنه جوردون.

" أوه ، هناك!"

"اعتقدت أنه لن يحضر مأدبة اليوم، لكنه وصل الآن."

"هذا أمر مريح. إذا كان الأمر يتعلق بالدوق ويلو، فمن المؤكد أنه سيكون قادرًا على إدارة الموقف."

عندما ظهر نويل، الذي كان يدرب مجموعة من النخبة من السحرة وكان محل ثقة واحترام الكثيرين، ظهرت على وجوه الجميع تعبيرات مليئة بالتوقعات. فقد اعتقدوا أنه، الذي كان متفوقًا على أي شخص في مثل هذه الأمور، سوف يهدئ الموقف بسرعة.

ولكن هذا التخمين لم يكن خاطئًا. فبعد أن تلقى نويل الموقف، قام على الفور باستبعاد أولئك الذين لم يكونوا ضروريين لهذا الجهد.

"أخرج كل من ليس ساحرًا من قاعة المأدبة ليقيم في قصر آخر."

"مفهوم!"

بدأ النبلاء الذين كانوا يثقون في دوق ويلو يبدون في حيرة.

"ولكن متى أصبح دوق ويلو عجوزًا إلى هذا الحد؟"

بدا نويل، الذي كان منعزلاً في فالهالا، وكأنه تقدم في السن بشكل ملحوظ. بالطبع، كان من المتوقع أن يتقدم في السن بسرعة في سن الثمانين، لكن هذا كان مختلفًا. بدا وكأنه رجل عجوز فقد أي سبب للحفاظ على الحياة وكبر في السن بسرعة أكبر.

على الرغم من الهمهمات من حوله، لم يُظهر نويل أي اهتمام وتحدث بصوت مليء بالقوة السحرية. "جميع طلاب فالهالا، اجتمعوا."

سرعان ما تغيرت تعابير الطلاب إلى تعبيرات جادة واصطفوا أمام الرئيس.

"قد يكون هناك وصمة عار بالداخل. قم بتشكيل فرق وإرسال فرق بحث، ويجب على الباقي التركيز على السحر الدفاعي لمنع فتح أي زنزانات جديدة."

"نعم!"

وبينما كان نويل يقود الجهود الرامية إلى تنظيم الموقف، بدأ أولئك الذين كانوا في حالة من الذعر يستعيدون وعيهم تدريجيا.

"ابحثوا بالداخل! اعتقلوا أي شخص مشتبه به على الفور!"

عندما بدأ السحرة الإمبراطوريون، بما في ذلك النبلاء، في اتخاذ إجراءاتهم، تحولت قاعة المأدبة بسرعة إلى حصن منيع، على الرغم من أنها كانت حصنًا يحتوي على زنزانة.

في تلك اللحظة، دوى صراخ حاد في إحدى زوايا قاعة المأدبة، وغرق راؤول في غضب رهيب، ورفع دوق كابينتو في الهواء من ياقته.

" جاك ! آك !"(تأثيرات)

"ألم يكن من الواضح أن تيريزا لم تستخدم السحر؟ إذا لم يكن رأسك مجرد استعراض، كان يجب أن تدرك الموقف ولا تستفز سيسيليا!"

بي جي الشريرة (2) Where stories live. Discover now