chapter 233

37 12 0
                                    





* * *

لقد تركت يوجيس للترفيه عن سيسيليا وعائلة مينتزبيرج بينما كنت أستمتع بالحمام على مهل.

بمجرد أن تصل سمعتك إلى ثلاث نجوم، يصبح الخدم متعاونين للغاية. لقد قاموا بتدليك عضلاتي المتوترة ووضعوا كمادة باردة على وجهي المشمس لتبريد الحرارة.

هل تشعرين بالانتعاش سيدتي؟

نعم، إنه لطيف. شكرا لك.

"لا تذكر ذلك. تفضل، تناول بعض عصير البطيخ أيضًا."

الجنة ليست بعيدة المنال، هكذا تبدو الجنة.

بدا الأمر وكأن الإرهاق الناجم عن الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال قد اختفى، مما أعاد لي نشاطي وحيويتي. تمنيت لو كان بوسعي أن أغفو في هذه الحالة، ولكن للأسف لم أتمكن من ذلك.

وبينما كنت أرتدي ثوبًا، قابلت ماري، التي أحضرت لي ثوبًا لأرتديه. كانت ماري الخادمة الثانية الأكثر نفوذاً بعد ويندا، وكانت أيضًا عدوانية للغاية وثرثارة.

"سيدتي، انظري إلى هذا! هذا الفستان سوف يسطح أنف السيدة مينتزبيرج بالتأكيد!"

نظرت إلى الفستان الذي أحضرته ماري بعين متشككة. "... أليس منخفض القطع للغاية؟"

"يا إلهي! الجميع يرتدي هذا القدر. السيدة مينتزبيرج ترتدي دائمًا فساتين تبرز قوامها، أليس كذلك؟ وسيدتنا لديها قوام أفضل!"

وعندما غضبت ماري، انضم إليها الخدم الآخرون قائلين: "حسنًا! حسنًا!" موافقين.

دينغ!

[لقد رعت كوكبة 'ثيردانج' مليون قطعة نقدية.]

[هل بدأت مجموعة تيريدانج بالتشكل هنا؟]

يا له من شيء فظيع أن أقوله...

"أعتقد أن هذا الفستان ليس مناسبًا تمامًا." بالإضافة إلى كونه منخفض القطع، لم يعجبني أيضًا أنه كان أحمر اللون.

" هنغ ... اعتقدت أن السيدة قد تقول ذلك، لذا قمت بإعداد فستان آخر."

أخرجت ماري فستانًا أخضر داكنًا هادئًا بفتحة رقبة مربعة تكشف بشكل أنيق عن عظمة الترقوة وتزينها كشكشة أرجوانية. وزينت رقبتي بعقد من اللؤلؤ والزمرد في المنتصف.

بعد ارتداء ملابسي، بدا لي أنني أشبه سيدة شابة رقيقة أكثر من كوني سيدة. حسنًا، أنا لست في السن المناسب لأبدو مثل سيدة.

"أنا دائمًا أفكر بهذا، لكن الناس سيصدقونك إذا قلت أنك الأخت الكبرى للسيدة سيسيليا!"

دينغ!

[لقد قامت مجموعة "الحقيقة هي العنف" برعاية مليون قطعة نقدية.]

[هذه حقيقة بالفعل.]

بي جي الشريرة (2) Where stories live. Discover now