chapter 218

94 20 5
                                    





"جوفيل؟"

تقدمت جوفيل الشابة والجميلة في السن بسرعة. أدركت غريزيًا أنه إذا حصلت على كل هذه القوة، فسوف تموت جوفيل.

"ماذا تفعلين؟ اتركي هذا!" بغض النظر عن مدى جهدي للتخلص من يدها، لم تتحرك، كما لو أن مغناطيسية قوية تشكلت بين أيدينا.

ظلت جوفيل، التي تحول شعرها إلى اللون الأبيض تمامًا، أنيقة وجميلة. وبختني بصوت لطيف. "لقد تخلى عني حاكمي على أي حال. الموت ببطء والذبول كان المصير الذي أُعطي لي. ما الفائدة من شخص مثلي أن يتمتع بمثل هذه القوة؟"

"جوفيل!"

قبل أن تنهار إلى الرمال البيضاء بعد نقل كل قوتها إلي، قالت: "لا تثقِ أبدًا في أوزوورلد".

وعندما انتهت من حديثها، هبط الظلام مرة أخرى، مثل ستارة سوداء تغطي بصري.

* * *

عندما عادت لي الرؤية، امتلأ رئتاي بالهواء البارد القادم من الفضاء المصنوع من الحجر والمعادن، وبدأت ألهث بحثًا عن الهواء.

" شهقة !"

دينغ!

[لقد رعت مجموعة "راهن بحياتك على تيريزا" مليون قطعة نقدية.]

[لماذا انهرت فجأة ؟ هل أنت بخير؟]

أشعر بالدوار. كان جسدي كله ينبض، وكانت كل خلية من خلاياه تستيقظ بحدة. لم أشعر بهذا الشعور إلا مرة واحدة من قبل، في اللحظة التي مات فيها كلايد على مذبح النور، وعندما كنت أحكم على صموئيل بالعقاب. كانت حالة سامية.

هزت دقات قلبي كياني بالكامل، وتجمع العرق الذي كان يسيل على خدي على ذقني ثم سقط على الأرض، ودوى في أذني.

" أوه ...!" أصابني دوخة شديدة، مما تسبب في الغثيان.

لماذا يحدث هذا؟ هل هذا بسبب قوة النجوم؟ على الرغم من أن الألم لم يكن مميتًا، إلا أنني كنت في حالة سيئة للغاية لدرجة أنني لم أستطع الوقوف بشكل مستقيم.

تويتش. ثم لاحظت أن أصابع يوجيس تتحرك.

هل استيقظ؟ عندما رفعت وجهي المتعرق لألقي نظرة على يوجيس، رأيته يفتح عينيه. عبس يوجيس في حيرة، ثم التقت أعيننا.

"لقد انهرت... لماذا هذا؟"

عندما رأى يوجيس حالتي، رفع نفسه. وشعرت أنني يجب أن أقول شيئًا، لذا تمكنت من فتح شفتي.

"جلالتك... هل أنت بخير الآن؟"

قبل أن أسمع رده، فقدت الوعي.

* * *

كانت غرفة نوم الإمبراطور تعج بموقف غير مسبوق. رئيس الخدم باين، والخدم يرتبون الغرفة، والطبيب الإمبراطوري جيفري، ويوجيس وتيريزا مستلقين على السرير. والأمر الأكثر غرابة هو أن أياً منهم لم يغطِ حذائه بقطعة قماش، وهو خرق للبروتوكول لم يسبق له مثيل في عهد يوجيس.

بي جي الشريرة (2) Where stories live. Discover now