الجحيم الثاني

591 64 36
                                    

instagram: 1joml0
tiktok: jvno_7

التصويت + التعليق بين الفقرات لطفاً.
شاركوا القصه مع اصدقائكم انشروها في حساباتكم لطفاً.

فاطمه:-_

وصلنا بيت عمتي وهم صوت رمي وانفجارات وجثث وصلنا بيتهم واستقبلونه رغم وضعهم وخابرنه خالو وبيبيتي ام ماما هم اجو على بيت عمتي لان عدهم شبه امان اكثر من منطقتنه وبابا راح رجع لدوامه ونحنا ضلينا بيت عمتي 4 ايام اجا بابا وكال كلام صدمنه:.

اياد: باجر لازم نطلع لتكريت بيت اخوج.

الام: تمام.

اياد: يلا بسرعه.

كمنا جهزنا الاغراض ونحنا وبيت خوالي وعمتي هم ويانا لان زوجها راح للدوام ؏ الموصل وبابا ماقبل يعوفها بحدها وبابا اجر النا ستاركس جبير وبابا دفع كُل التكاليف لحد ماوصلنا بتكريت ساعه 5 العصر بعد ازدحامات ومُعانات تلكونه خالي واهل مرته من السيطره رحبوا بينا كُلنا واستقبلونا بيتهم للعلم هيه منطقه ريفيه وكلها طين ورمل ومابيها بس بيتين لخالو ومرت اهله دخلنا عدهم صرفوا علينا وبابا هم صرف لان عيب كُلها منهم صرفنا عدهم يمكن 10 ملايين بس بيت خالي رحنا كل واحد على مكانه نمنا الى ثاني يوم بابا اجا علينا وكال:.

اياد: احد شال من الفلوس؟

ماما ردت على بابا بعلامات استغراب!

الام: لا محد شال منهم كلها يمك ليش؟

اياد: ناقص منهم مليون.

الام: مدري كُلها بيدك.

اياد: هاي هيا غلسي على الموضوع باجر لازم نطلع نرجع للانبار علمود دوامي.

راح بابا طلع خابر ابو السائق يجينا ساعه 6 الصبح نحنا وبيت عمتي اما خالي ضل يم اخو الجبير وعافنا بل غرفه معقول احد شال من الفلوس اذا شالوا منو شال منهم نحنا كثار بهل بيت منو معقول يشيل عمتي خالي او خالي الجبير او نحنا ضليت افكر وماوصلت لجواب مُعين.

ثاني يوم ساعه 6 الصبح اجا السائق و حضرنا كُلشي وتوجهنا الى محافظه الانبار وصلنا على الانبار ورجعنا من جديد صوت الرمي لان دواعش قريبين على المنطقه الي احنه بيها بينه وبين داعش بس شط.

اياد: يلا نزلوا بابا راح اروح لدوامي.

الام: مع السلامه.

بابا رجعنا لبيتنه وصعد سيارته وراح لدوامه وفتنة للبيت رحنا كُل واحد على مكانه نمنا الى ثاني يوم ندك على بابا مايرد علينا ونحنا الخوف اكل بينا اكل نخاف علي لا صار له شي نتصل ومايرد بل اخير عرفنا انُ الخطوط الاتصال ساديهم بليل ردنا انام اجا بابا علينا تعبان وكوه يحجي ملهوف وجسمه كُله طين دخل للبيت وعطينا ماي شرب وكوه حجه:.

_ داعش دايسيطر على منطقه ****

ضل شويه يمنا اطمن علينا وراح لدوامه ورجع القصف والرمي كان قريب علينا وعمتي ويانا ولداها اثنين وحامل وخايفين عليها ثاني يوم رحنا بيتها لعمتي في **** طلع اقوى القصف والصواريخ والطيارات اكثر من بيتنه وين نروح منعرف ضلينا بيت عمتي كاعدين ساعه 4 العصر ماما كالت لعمتي نكوم نسوي اكل ونحنا ضلينا نباوع تلفزيون اني وخواتي وجهال عمتي وبيبيتي ام بابا ونحنا كاعدين نباوع ومانشوف غير صار انفجار قوي بحيث يم بيت عمتي مسافه 5 بيوت او اكثر الصوت قوي اني خايفه على ماما وعمتي لان كانوا خارج البيت المطبخ صاير بره البيت ونحنا نبجي ونصيح ماكو بس تراب وبيبيتي جانت يمنا

الام: يمه فاطمه لا تخافون ماكو شي صارلكم شي.

فاطمه: لا ماما شنو اكو؟

الام: ماكو شي حبيبي بس صوت انفجار لتخافون.

كل هذا ونحنا خايفين هاي الانفجار صار مو يمنا وصوت هيج لو يمنا كُلنا نموت نقهرت على الي ماتوا الانفجار صار يمهم وصوت يمنا دخلوا ماما وعمتي بيدهم الاكل واكلنا والطيارات تحوم ؏ المنطقه والصواريخ ورمي ومعانات تمام يم بيتنه هيج بس يم بيت عمتي دمار عشنه اصعب ايام حياتنه في **** فوك المصيبه ناس تجي تنزح للمنطقه الي كاعدين بيها اكثر منطقه متضرره ومع العلم هاي البدايه ومنا وعمتي خلصت شهر 9 ودخلت لـ 10 ونكلها ولدي وماتقبل ومنا بابا باله يمنا يجي علينا يطمن علينا ويروح للدوام وباله يم زوج عمتي لان جان يداوم بل موصل الى الليل كاعدين وبابا دخل للبيت وكال كلام هم صدمنه لان تعبنا خلصت طاقتنه من مكان الى مكان تهجرنه:.

اياد: اعرف تعبتم بس لازم نطلع من هنا.

الام: وين نروح يا اياد؟

اياد: بيت ابن عمتي يلا تحضروا اني طالع.

فاطمه_

كمنا نفس كُل مره تحضرنا وركبنا السياره وطلعنا الى بيت ابن عمت بابا في **** وصلنا يمهم ساعه 6 المغرب دك بابا هورن وطلعوا ابن عمتي ومرته خطيه رحبوا بينا بابا امنه يمهم.

اياد يلا ديروا بالكم على نفسكم اني رايح.

عافنا بابا بيت عمت بابا وراح دمعه بعيني واني اشوف عائلتي متشتته من مكان لمكان دخلنا بيتهم واكلنا ورحنا كُل واحد لمكان نمنا الى ثاني يوم.

يتبع............


"" جحيم منذ 2014""حيث تعيش القصص. اكتشف الآن