-١٤- زنبق الماء

707 100 169
                                    

Enjoy

*****************

-مملكة مينغ المعادية-

حازت الأفكار على رأس أمير مملكة مينغ المعادية لمملكة نيبون و كذلك الطامعة الأكبر بغابات دينتري .

يُدعى نامجون و ما يُميزه عن اخوته هو معرفته الشاملة بتسير أمور المملكة.

لم يتمكن والده أي الملك من تقبل حقيقة أن أوسط أولاده هو الأجدر بالحكم من بعده لذا دوماً ما كان يرسله بعيداً في أرجاء المملكة لتنفيذ مهماتٍ ملكية أقل ما يُقال عنها أنها عديمة الجدوى.

حادثة فقدان الأمير الصغير قد هزت بقاع المملكة و أثارت اهتمام الأمير نامجون تحديداً، فكيف لأميرٍ أن يختفي بين ليلةٍ وضحاها

كان احتمال موته واردٌ جداً لكن شيئاً ما قد جعل من نامجون يشعر بعكس ذلك، شقيقه على قيد الحياة حتماً في مكانٍ ما في غابات دينتري

"سمو الأمير، الملك يمنع دخولك الى القصر في الوقت الحالي و يطلب منك العودة الى قصر مينغ الشمالي"

قال المستشار المباشر ثم انحنى للأمير الذي أصر على موقفه في الدخول الى حجرة الملك

"انها مسألةٌ مهمة، الأمير تايهيونغ قد يكون على قيد الحياة و في قبضة مملكة نيبون المعادية، لا وقت لمعالجة مشاكلنا العائلية الأن بل علينا العثور على الأمير"

يحادث نامجون المستشار ذو الوجه الخالي من التعابير المفهومة، و يُصر على منعه من الدخول مما أثار حنق الأمير

"يدفعني اعتراض الملك على دخولي الى الخروج عن القوانين و التصرف دون استشارة البلاط الملكي، لا تقم أنت و الوزراء بإلقاء اللوم عليَّ إن تصرفت من مشيئتي مستقبلاً "

نَظر المستشار بعينيه الى اليمين و اليسار يتفقد المكان ثم اقترب قليلاً من الأمير يحاول الهمس له

"هل تمتلك خطة لاستعادة الأمير؟ لا يرغب الملك بسماع كلماتك المتكررة و عوضاً عن ذلك ضع خُطةً للعثور على الأمير المفقود"

"إن عقدنا هُدنة مؤقتة مع القائد المسيطر على دينتري و استطعنا من خلالها استعادة الأمير تايهيونغ دون أي ذرةِ دمٍ جديدة"

نفى المستشار برأسه و عاد لجمود ملامحه

"مُحال، إن القائد مين لن يتوقف عن محاربتنا كما أنه لن يتخلى عن رهينة جيدة كالأمير تايهيونغ"

 دِينترِي || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن