فور أن استعدت وعيي، وجدت نفسي ملقى على أرض المكتبة. كان الضوء الأزرق المتوهج من الكتاب قد خمد، وبقي الكتاب نفسه في مكانه، محاطًا بهالة من السكون. أزيح رهّاب، بفضل سحر قديم، إلى عالمه المظلم، لكن الثمن كان لا يزال يُثقل على عاتقي.
حاولت النهوض، لكن الألم كان يوجع كل جزء من جسدي. كانت عضلاتي مشدودة وكأنها قد تعرضت للتمزق، وصدري كان يئن من كل تنفس. نظرت إلى يديّ، وشعرت بأن القوة قد تسربت منهما، تاركة إياهما ضعيفتين ومهزومتين. كنت أستطيع الشعور بألم عميق في داخلي، كأنه يجسد الثمن الذي دفعته. كان جسدي يحمل آثار المعركة، لكن الألم كان يشير إلى شيء أكبر، شيء أكثر عمقاً من مجرد صراع بدني.
تأملت حولي، وكانت المكتبة، التي كانت يومًا مليئة بالخوف والرعب، تبدو هادئة الآن، لكنها لم تكن خالية من التهديد. رفوف الكتب القديمة التي كانت تحمل الغموض والسحر بدت وكأنها تنتظر. كان هناك شعور بالضبابية في الأجواء، وكأن المكتبة تحتفظ بأسرار جديدة لم تُكشف بعد.
بينما كنت أتحرك بصعوبة، وجدت نفسي أمام إحدى الرفوف، حيث كان هناك كتاب قديم آخر يبدو وكأنه يتوهج بلون غير عادي. اقتربت منه ببطء، وعندما لمست غلافه، شعرت بتيار من الطاقة يتدفق من خلالي، كأنه يعيد بعضًا من القوة التي فقدتها. لكن هذا الشعور كان مصحوبًا بقلق. كنت أعلم أن هذا الكتاب قد يحمل أسرارًا جديدة، ربما تتعلق بمخاطر مستقبلية قد تكون على عتبة أبوابنا.
رحت أبحث بين الصفحات، محاولة فهم ما قد يحمله هذا الكتاب من معلومات. كانت الكلمات قديمة، ومليئة بالتلميحات حول قوى قديمة وأسرار مظلمة لا تزال مخفية. أدركت أن المكتبة لم تكن مجرد مكان لرواية قصص السحر القديمة، بل كانت مخبأً لتهديدات لم تُحل بعد. شعرت بأنني قد فتحت بابًا إلى عالم مظلم جديد، وأن القتال ضد رهّاب كان مجرد بداية لما هو قادم.
بينما كنت أتصفح الكتاب، تذكرت سارة. كانت تفكيري يتجول إلى ما قد حدث لها، وماذا سيكون وضعها بعد كل هذا. في أعماقي، كنت أعرف أنني قد دفعت ثمناً باهظاً، ليس فقط من أجل إنقاذها ولكن من أجل حماية كل ما أؤمن به. كانت الضريبة التي دفعتها أكثر من مجرد ألم جسدي، بل كان هناك أيضًا أثر عميق على روحي وعقلي.
المكتبة الآن، على الرغم من هدوئها، كانت تنبض بشعور من القلق والترقب. كنت أعلم أن هذا المكان كان يخبئ أكثر من مجرد كتب قديمة، وأن الأسرار التي تحمله قد تكون أشد خطرًا مما مررت به حتى الآن. كنت بحاجة إلى الاستعداد لما هو قادم، لأن المعركة مع رهّاب كانت قد ألقت الضوء على أسرار جديدة، وألقت بي إلى عالم من المخاطر والتحديات التي لم أكن مستعداً لمواجهتها بعد.
عندما بدأت أعود إلى حياتي الطبيعية، كان كل شيء يبدو وكأنه قد استعاد هدوءه، لكن الواقع كان أبعد من ذلك. كانت الأيام التي تلت المواجهة مع رهّاب مليئة بالتغيرات غير المتوقعة، حيث كل ما عرفته سابقًا بدا وكأنه قد تحول إلى عالم موازٍ، يختلط فيه الواقع بالخيال بطريقة غير مفهومة.
أنت تقرأ
ظل رهّاب
Terrorفي بلدة هادئة، يكتشف محمود كتابًا مخفيًا في مكتبة جده الراحل، مما يطلق قوة مظلمة وشريرة. بينما ينغمس في أسرار الكتاب، يواجه قوى غامضة ويكتشف حقائق مزعجة عن ماضي عائلته. يتعين على محمود مواجهة تهديدات داخلية وخارجية، واتخاذ قرارات صعبة بين التضحية ال...