6. الحقيقة المخفية

0 1 0
                                    

بينما كنت أبحث في مكتبة جدي القديمة، شعرت بفضول شديد يدفعني لاستكشاف كل زاوية مخفية. عثرت على صندوق خشبي قديم كان مغلقًا بإحكام في زاوية معتمة تحت أكوام من الأوراق والمجلدات المغبرة. كانت يديا ترتجفان قليلاً عندما فتحت الصندوق، ليكشف عن محتويات فاجأتني. داخل الصندوق، وجدت مجموعة من الأوراق والمذكرات القديمة، وكل واحدة منها كانت تتحدث بلغة غامضة تعكس فترة ماضية بعيدة.

فتحت أحد المجلدات وبدأت في قراءة أولى الملاحظات. سرعان ما أدركت أن هذه المذكرات كانت مليئة بالرموز والتفاصيل التي لا تتناسب مع المألوف. كانت هناك إشارات متكررة إلى قوى مظلمة وأسماء كيانات غير مألوفة، وكان اسم "رهّاب" يتكرر بصورة مقلقة. كلما تعمقت في قراءة النصوص، شعرت وكأنني أفتح أبوابًا لم تكن مخصصة لي، وأكشف أسرارًا قديمة تكشف عن أبعاد مظلمة من تاريخ عائلتي.

كانت الملاحظات تتحدث عن تجارب جدي مع قوى خارقة. لاحظت تلميحات لصفقة غامضة كان قد أبرمها مع رهّاب، وهي صفقة تتعلق بالقوة والسيطرة على قوى ظلامية. تزايدت مشاعري بالقلق كلما قرأت المزيد، وبدأت أدرك أن جدي لم يكن مجرد شخص عادي، بل كان متورطًا في عالم مظلم ومعقد.

في إحدى المذكرات، وجدت اعترافًا صادمًا. كتب جدي: "لقد وقعت في فخ، كما وقع أحفادي من قبلي. لم يكن من المفترض أن يعثر أي شخص على هذا الكتاب، لكنني كنت أسعى للقوة والسلطة التي وعد بها رهّاب. الآن، أجد نفسي عالقًا في مصير مرعب، وأخشى أن ينتقل اللعنة إلى من بعدي." كانت هذه الكلمات تتناغم مع ما كنت أواجهه، وكأنني كنت أعيش نفس المصير الذي وصفه جدي. كان واضحًا أن اللعنة التي أصابت عائلتي لم تكن مجرد قصة خرافية، بل كانت حقيقة مظلمة تجسدت في مصيرنا.

بدأت أبحث عن مزيد من التفاصيل حول كيفية تأثير هذه اللعنة على عائلتي. كلما قرأت، بدأت ألاحظ نمطًا متكررًا من الصراعات والمشاكل التي مر بها أفراد العائلة السابقون. كانت هناك إشارات إلى تلاعب قوى الظلام بهم، وكيف أن كل محاولة للتخلص من اللعنة كانت تؤدي إلى المزيد من المشاكل والأزمات. كانت الأجيال السابقة تحاول جاهدة للتعامل مع تأثيرات الكتاب، ولكن كل محاولاتهم كانت تنتهي بالفشل.

كان جدي قد حاول التخلص من الكتاب عدة مرات، لكن كل محاولاته باءت بالفشل. كلما حاول إخفاء الكتاب، كان يجد نفسه في مواجهة قوى أكثر قوة وشرًا. كان يبدو أن الكتاب، بجانب القوى التي يحتويها، كان يتمتع بقدرة على الانتقام من أي شخص يحاول التخلص منه. كان من الواضح أن الكتاب كان يحمل لعنة أبدية، وأنه لم يكن من الممكن التخلص منها بسهولة.

تزايدت مشاعري بالقلق والخوف مع كل اكتشاف جديد. بدأت أفهم أن اللعنة لم تكن مجرد لعنة عادية، بل كانت جزءًا من إرث مظلم أثر على الأجيال السابقة. كان من الواضح أن هذه اللعنة كانت تنقل من جيل إلى جيل، وأنها كانت تستهدف أي شخص يعثر على الكتاب. لم يكن هناك مهرب من هذه القوى المظلمة، وكانت كل محاولة للتخلص منها تؤدي إلى المزيد من المعاناة.

ظل رهّاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن