البارت 21

60 7 10
                                    


.
.
.
________
جنات: هوه ………
__________

"جنات"
  من گعدت يسر رجعت اللبيت  لكيت كاعدين بل صاله ولا كان اكو شي  لثاني يوم كاعدين بل صاله اجا اسد وجهه ما يگصه السيف  وعيونه طير شرار اجا على  لما ولزمها من رگبتها  الكل كام

ام لما:  يمه بنيتي ولك وخرررر.

هوه ولا مهتم لهن وهنه كلبن البيت كلب بل صراخ  

ام اسد:  ولكككك شبيكككك تسودنت  .

اسد:  ايييييي تسودنتتتتتت اليوممممم اشرببب من دمجججج بنت ال** ياااا ال** ادوس *** اليوم انتيييييي منوووووووووو  لججججج انتيييي منوووووو.

هيه وجها صار احمر نحاول نبعد باسد بس هوه مجلب ويصيح اجوي الزلم على صوتنا وخروه بل كوههه ويصير  ويفشر   ويطافر هيج وهيج بس يريد يروحلها  وريد نفهم شعنده وياها ما ينطي مجال حتا نحجي  طفر من يدهم وراح لها وهيه بيد امها وتبجي  لزمها من شعرها وركعها بل كاع   الكل كام يصرخ  دفرها  وهيه تصيح   بل كوه وخروه منها  اخوانها بساع طلعوها ركض على اختها وصفگها راشدي لا نومها بمكانها   ركضوله وابوي ضربه بوكس.

ابو اسد:  ابن المطيييييي شعندكككك  حجيلنااااا وحناااااا نحلهاااا  شبيكككك من  شوكتتتتت تمد يدككككك على مرههههه.

اسد ساكت ويرجف رجف من العصبيه  وعاصر على يده حتا شرايين يده  نطن اسد من يعصب ما يشوف كدامه  يفقد وما يحس على روحه وهنه اكيد مسوياتله  شي جبير   موصلاته لهل درجه  بحيث يضرب   مره  الكل يصيح عليه عمي ابو لما  يصيح ويريد يفهم ليش ضربهن    اسد سولفلهم  واني ضليت صافنه شكد حقيرات  والله حيل بيهن واني لو جنت ادري والله العظيم  جنت كتلتهن ويا اسد  هاي يسر مو ياهو الجان    الكل ما صدك  بس ابوي صدك  واليحبون يسر اما  اليكرهونها  ولا واحد صدك ويكولون جذابه  وصلت بيهم يدعون عليها بل موت  واسد شما يحجون يسكتهم  وكال لعمي  اكدر اسجنهن واكدر اسويها كعده واخذ حكها مربع   عمي بس سمع هيج ويدري باسد يسويها  اخذ عائلته وسكت حتا بعد ما  ما حجا والبقيه هم راحو اسد رجع الا المستشفى  ……

" يسر " 

ـ صدك تحجين   هيج سوا؟
ـ واكثر والله.
ـ ياييي اموت عليه حبيبي.
ـ نجبي شو صايره فاسقه وتحجين هيج.
ـ هههههه ويي شبيج عيناي.
ـ هههههه  الله يحفضكم لبعض ونشوف  اطفالكم.
ـ  امين ويوم النشوفج عروسه.
ـ نجبي نجبي   عود هيه نخطبت.
ـ هههههههه
ـ ههههه  حبيبتي يسور والله اموت عليج.
ـ والله اني احبججججج كومه.
ـ هسا يجيني اسد هاد  .
ـ ههههه.

ضلينا نحجي بمواضيع عاديه لحد ما اجت سمر والضحكه شاكه حلكها

جنات:  هاا ولج بشري؟
سمر:  حامل.
جنات:  كللشششششش.
ام اسد:  حسج ولج  فضحتينا  .
جنات:  ما مصدكه ما مصدگه راح اصير خاله ولج تعاي ابوسج.

‏أنْقڏنْيَ منْ نْيَرآنْہم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن