: تلاقي الأقدار متابعة

9 2 0
                                    

______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

عندما رأتها سانا لأول مرة، كان من الواضح أن جيهيو أثارت إعجابها من اللحظة الأولى. كانت سانا مذهولة من الجمال الحاد والملفت الذي كانت جيهيو تجسده. حاولت سانا أن تقنع نفسها بأن جيهيو ليست كما تبدو، وأن هناك خلف هذا الجمال الحاد قلوب أخرى لا يُعرف عنها الكثير. رغم أنها شعرت بنوع من الخوف والإثارة، إلا أن في ذات الوقت كان هناك نوع من الفضول حول هذه الشخصية الغامضة.

سانا، التي لم تكن معتادة على مواجهة أشخاص بهذا المستوى من القوة والهيبة، شعرت وكأنها تتعرف على عالم جديد تمامًا. كانت عيون جيهيو تجسد شدة الحياة التي عاشتها، وسانا كانت تدرك أن خلف هذا المظهر القوي قد تكون هناك قصص لم تُروَ بعد.

في لحظة توتر غير مرئية، شعرت جيهيو بأن سانا كانت تحاول إخفاء الحقيقة. كان كذب سانا واضحًا، ولم يكن شيء يخدع جيهيو، التي تعودت على قراءة تعابير الوجوه وتحليل المواقف بدقة. نظرت جيهيو إلى سانا بعينين ثابتتين، بينما كانت سانا تحاول الهروب من هذا الموقف المحرج. كان قاعة الحفل الرئيسية، حيث كانت الإضاءة ناعمة وخافتة، تضفي أجواءً هادئة ومريحة على الحضور. 

كانت الجدور مغطاة بستائر مخملية بلون أحمر داكن، ما أضفى شعورًا بالفخامة والدفء. الطاولات كانت مرتبة بشكل أنيق، وعلى كل طاولة كانت هناك شموع بيضاء طويلة تضيء بلطف. كانت رائحة الزهور الفاخرة تملأ المكان، معززةً من شعور الرقي والجمال.

بعدما انتهت سانا من كذبتها، رأت بوضوح أن جيهيو لم تصدق كلمة مما قالته. كان هناك شيء في عيني جيهيو يكشف عن قوة حادّة، وعدم استعدادها لقبول أي تلاعب. تقدمت جيهيو بخطوة نحو سانا، وكانت تلك الخطوة مملوءة بالثقة والهيبة. شعرها الأسود الطويل كان يتحرك بخفة مع كل خطوة، وكأن الهواء من حولها ينصاع لرغبتها.  تقدمت جيهيو ببطء ولكن بثبات نحو سانا كانت خطواتها صامتة لكنها تحمل وزنًا من السلطة. عيناها السوداوان كانتا مركزتين بشكل كامل على سانا، ولم تترك لها مجالًا للتنفس. كل تفاصيل مظهرها كانت تعبر عن قوة داخلية، وكلما اقتربت، ازداد التوتر في المكان.

سانا: على الجانب الآخر، شعرت سانا بأنها أصبحت محاصرة من قبل هذا الكيان الذي هو جيهيو. حاولت أن تحافظ على رباطة جأشها، لكن قلبها كان يخفق بسرعة. كانت ترتدي فستانًا حريريًا، يتماشى مع بشرتها البيضاء وملامحها الرقيقة. شعرها البني كان ينسدل على كتفيها بحرية، لكنه كان يعكس الضوء بشكل ساحر. مع كل خطوة تتراجعها، كانت تشعر بالضعف والارتباك يسيطران عليها.

جيهيو اقتربت أكثر، والآن كانت تقف على بعد خطوة واحدة من سانا. رفعت حاجبًا واحدًا وسألت بصوت منخفض وبارد: "أخبريني، لماذا كنتِ تتنصتين؟"

Shadow DesireWhere stories live. Discover now