______________________________________________________________________________-
وقفت بارك جيهيو في القاعة الكبرى لقصرها، وهو بناء عظيم يطل على المدينة بتفاخر لا يستطيع إلا الأقوياء تحمله. كانت الليلة هادئة، والهواء مشبع بثقل الأشياء غير المعلنة، من صفقات تمت في همسات منخفضة، ومن حياة تم شراؤها وبيعها في الزوايا المظلمة من العالم الذي تحكمه. كان القصر نفسه حصنًا، مكانًا حيث تهمس الجدران بالأسرار وتدوس الأرض على دماء أكثر من الجنود الأكثر صلابة.
كانت ترتدي بدلة سوداء مفصلة، تلتصق بالقماش في الأماكن الصحيحة، مما يبرز كتفيها العريضتين وخصرها النحيف. شعرها، الأسود كالليل وقصه بدقة، يحيط بوجه يستطيع إيقاف الزمن. كانت جيهيو جميلة بطريقة تتجاوز التوقعات المعتادة. جمالها كان حادًا، بزوايا يمكن أن تقطع أقسى القلوب وعيون تبدو أنها ترى كل شيء. كانت عيونًا لا تكتفي بالنظر إليك؛ بل تقيمك، تقيس قيمتك، وتقرر ما إذا كنت تستحق وقتها.
في العالم الذي تعيش فيه، كان الوقت ترفًا نادرًا تمنحه للآخرين. هنا، في الظلال، لم تكن مجرد امرأة؛ بل كانت قوة. الرجال الذين يعملون لديها، المترسخون في عالم مفعم بالمرونة حيث لا ينجو إلا الأقوى، كانوا يحترمونها. كانوا يخافون منها. ولسبب وجيه.
تجولت جيهيو في القصر بثقة المفترس. كانت تعرف كل زاوية من هذا المكان، كل ممر سري، كل غرفة مخفية حيث تُبرم الصفقات وتُختم الأقدار. الهواء كان مشبعًا برائحة دخان السيجار والجلود الفاخرة، مختلطًا بلمسة معدنية من البارود—رائحة اعتادت عليها، تذكيرًا بالحياة التي اختارتها.
مرت بجانب الدرج الكبير، المصنوع من خشب داكن لامع، واتجهت نحو مكتبها. الأبواب كانت ثقيلة، محفورة بتصاميم معقدة تروي قصة صعود عائلتها إلى السلطة—إرث من الدماء والأموال والطموح الوحشي. دفعت الأبواب لفتحها بسهولة، ووزنها لا يضاهي الأحمال التي تحملها.
داخل المكتب، كان الضوء خافتًا، الإضاءة الوحيدة تأتي من المدفأة التي تتشقق برفق في الزاوية. كانت الجدران مغطاة برفوف الكتب، ليست للعرض بل للمعرفة التي تحتويها. كانت جيهيو استراتيجيًا، امرأة تفهم أن القوة ليست مجرد قوة جسدية؛ بل هي ذكاء، معرفة متى تضرب ومتى تتراجع.
على مكتبها المصنوع من خشب الماهوجني، كانت هناك مجموعة من الوثائق—عقود، اتفاقيات، وأوامر وفاة أحيانًا. كان هذا عالمها، عالم حيث الأموال تتدفق كالماء والحيوات مجرد عملة. جلست في المقعد الجلدي، الذي تشكل برودة المادة على شكلها بينما استراحت، واليدين متقاطعتين في التفكير.
عينها نظرت إلى زاوية الغرفة، حيث كانت هناك علبة زجاجية تعرض مجموعة من الأسلحة، كل واحدة منها محفوظة بدقة. كانت تلك أدوات تجارتها، امتدادات لإرادتها. لم تكن جيهيو تخشى أن تلطخ يديها بالدماء؛ بل في الواقع، كانت تفضل ذلك. كان هناك شيء مرضٍ في وزن السلاح في يدها، الطريقة التي تشعر بها عندما تسحب الزناد وتشاهد العقبة الأخرى تُزال من طريقها.
لكن الليلة، ستبقى الأسلحة في علبتها. كانت لديها خطط أخرى. كانت هناك صفقات لتتم، تحالفات لتشكيلها، وأعداء لقمعهم. كان العالم السفلي مكانًا خطيرًا، لكنه كان مجالها، وكانت تحكمه بقبضة من حديد.
طرق على الباب استرعى انتباهها. لم تكن بحاجة إلى النظر لأعلى لتعرف من هو—أحد رجالها الأكثر ثقة، منفذ صامت كان بجانبها لسنوات.
"ادخل"، قالت بصوت هادئ ولكن حازم.
فُتح الباب، ودخل الرجل، وقفته مملوءة بالاحترام. "الاجتماع محدد، يا مدام. سيكونون هنا خلال ساعة."
أومأت جيهيو برأسها، وابتسامة صغيرة، راضية، تلعب على شفتيها. "جيد. تأكد من أن كل شيء جاهز. أريدهم أن يفهموا من يتعاملون معه."
"نعم، مدام"، رد، ومع انحناءة خفيفة، غادر الغرفة.
نهضت جيهيو، وسارت نحو النافذة الكبيرة التي تطل على المدينة. كانت الأضواء أدناه تتلألأ كنجوم، تباين جميل مع الظلام الذي يحيط بها. كانت هذه المدينة ملكها، كل شبر منها، و الليلة، ستذكر الجميع بهذه الحقيقة.
بينما كانت تنظر إلى الليل، سمحت لنفسها بلحظة نادرة من التأمل. كانت هناك أوقات تتساءل فيها عن كيف كان يمكن أن تكون حياتها إذا اختارت طريقًا مختلفًا، ولكن تلك الأفكار كانت عابرة. هذا هو من كانت عليه—ملكة في عالم من الظلال، امرأة تحمل قوة الحياة والموت بين يديها.
ولن ترغب في أي شيء آخر.
صوت الساعة على الجدار نبهها، مشيرًا إلى مرور ساعة أخرى. تحولت جيهيو بعيدًا عن النافذة، وجهها يتجمد مرة أخرى. كان هناك عمل يجب القيام به، وكانت جاهزة للقيام بما يلزم للبقاء على القمة.
بينما كانت تتجه خارج المكتب، كانت خطواتها تتردد في الممرات الفارغة، تذكيرًا بالوحدة التي تأتي مع السلطة. لكن جيهيو لم تمانع. لقد قبلت منذ فترة طويلة أنه في عالمها، لا مكان للضعف، ولا مجال للهشاشة.
كانت الليلة لا تزال في بدايتها، وبارك جيهيو بدأت للتو.
_________________________________________________________________________________-
YOU ARE READING
Shadow Desire
Romanceقصة حبٍّ مظلمة تجمع بين قوتين متناقضتين؛ *جيهيو* زعيمة مافيا تكتشف أن وراء قسوتها قلبًا يمكن أن ينبض بدفء *سانا*، تلك النور الساطع في عالمها المظلم. وبين الظلال والتوتر، تتراقص أرواحهما على حافة الخطر والشغف، لتتركنا نتساءل: هل سيهزمهما الظلام أم سي...