______________________________________________________________________________-
كان صباحًا مشمسًا عندما دخلت سانا إلى مكتب جيهيو في مقر الشركة. كان المكان يفيض بالأناقة والتصميم العصري، وكانت اللوحات الفنية التي تزين الجدران تضيء بألوانها الزاهية.
استقبلت جيهيو سانا بابتسامة رسمية. "صباح الخير، سانا. سعيد بأننا سنلتقي مرة أخرى."
ابتسمت سانا، وهي ترتدي ملابس أنيقة ومهذبة. "صباح الخير، جيهيو. أنا ممتنة لهذه الفرصة وأتطلع للعمل معكم."
جلسوا في غرفة الاجتماعات الفسيحة التي كانت تحتوي على طاولة اجتماعات مستديرة كبيرة. بدأت جيهيو بفتح الملفات وشرحت تفاصيل العقد، بينما استمعت سانا باهتمام.
"كما ناقشنا من قبل، نحن مهتمون بشراء لوحاتك الفنية لعرضها في معرضنا. لدينا خطة لتقديم أعمالك لعملائنا ونعتقد أنها ستكون إضافة قيمة لمعرضنا."
أجابت سانا، "أشكركم على اهتمامكم. أنا متحمسة لهذه الشراكة وأتطلع إلى رؤية أعمالي في معرضكم. إذا كان هناك أي تفاصيل أخرى تحتاجون إلى مناقشتها، فأنا هنا للتعاون."
التقيا في التفاهم حول التفاصيل النهائية، ووقعت سانا على العقود بعد أن راجعتها بدقة. كان هناك شعور من التعاون المهني بينهما، ولكن كان هناك أيضًا مشهد حساس بدأ يظهر. بينما كان جيهيو تشرح التفاصيل الفنية، كانت سانا تراقب تعبيرات وجهها، وتدرك أن هناك شيئًا أكثر من مجرد تعامل تجاري.
بينما كانا يتحدثان، توقفت جيهيو للحظة وسألت سانا، "هل تودين أي تعديلات في العقد؟"
سانا نظرت إلى جيهيو وأجابت بلطف، "لا، كل شيء يبدو جيدًا. لكنني أود أن أشكر لك اهتمامك الشخصي. من غير المعتاد أن أرى مستوى عالٍ من الاحترافية والرعاية."
ابتسمت جيهيو بلطف، وقالت، "أنا سعيدة لأنك تلاحظين ذلك. نحن نؤمن بخلق علاقات تجارية مهنية ومحترمة."
تبادلت العيون نظرات قد تكون غير مفهومة، ولكنها كانت تحمل شيئًا من التفاهم الصامت. كان هناك نوع من التواصل الغير لفظي بينهما، مما جعل اللحظة أكثر حميمية.
بعد انتهاء الاجتماع، كان ألكسندر يتفاوض مع جيهيو حول تفاصيل خطته للانتقام. بينما كانوا في غرفة المكتب الخاصة بها، وكان ألكسندر يناقش تفاصيل الهجوم الذي يخطط له، لم يكن يعلم أن المافيا المنافسة قد وضعت جهازًا مراقبًا في سيارته.
في أثناء النقاش، دخلت سانا إلى المكتب مجددًا لتسليم بعض الأوراق. وهي تجلس في غرفة الاجتماعات حيث كانت مشغولة بتوقيع العقود مع السكرتير، كان يلاحظ المارة من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة التي تطل على المدينة.
فجأة، سمعت أصوات انفجارات وضجيج شديد. تفتت الزجاج من النوافذ في الهجوم العنيف الذي شنه رجال مسلحون. كانت الطلقات النارية تتطاير في كل مكان، مما جعل الأجواء في الشركة مليئة بالفوضى والرعب.
YOU ARE READING
Shadow Desire
Romanceقصة حبٍّ مظلمة تجمع بين قوتين متناقضتين؛ *جيهيو* زعيمة مافيا تكتشف أن وراء قسوتها قلبًا يمكن أن ينبض بدفء *سانا*، تلك النور الساطع في عالمها المظلم. وبين الظلال والتوتر، تتراقص أرواحهما على حافة الخطر والشغف، لتتركنا نتساءل: هل سيهزمهما الظلام أم سي...