_________________________________________________________________________________
مقر شركة "أرتفيلا":
في قلب المدينة، كان مقر شركة "أرتفيلا" يعلو أحد الأبنية الشاهقة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في عالم الفن. كان المبنى مصممًا بواجهة زجاجية حديثة، تعكس الضوء وتضفي عليه مظهرًا عصريًا. داخل الشركة، كانت الأجواء تعكس الإبداع والطموح، حيث كانت الأعمال الفنية تعرض في كل زاوية، مما يضفي على المكان طابعًا فنيًا استثنائيًا.
في مكتب جيهيو:
كانت جيهيو تجلس في مكتبها الفخم، محاطًا بالأعمال الفنية والمستندات المهمة. كانت المكتب مزينًا بأعمال فنية من مختلف الأنواع، مما يعكس ذوقها الرفيع وحبها للفن. كان المكتب يحتوي على نافذة كبيرة تطل على المدينة، مما يسمح بدخول الضوء الطبيعي وإعطاء المكان إحساسًا بالرحابة.
الاتصال من هانا:
دخلت هانا إلى المكتب، حاملة معها الملفات التي طلبتها جيهيو. نظرت جيهيو إلى الساعة، وتأكدت من أنه الوقت المناسب للاتصال بسانا. كانت مشغولة بالأفكار التي دارت في ذهنها منذ لقاء الحفل، وأرادت أن تتخذ الخطوة التالية بحذر.
"شكراً، هانا. سأتعامل مع هذه الملفات بنفسي الآن." قالت جيهيو، وهي تأخذ الملفات من هانا. "يمكنك العودة إلى مهامك."
أومأت هانا برأسها وخرجت من المكتب، تاركة جيهيو في وحدتها مع أوراقها وأفكارها.
أخذت جيهيو نفسًا عميقًا وجلست خلف مكتبها، وهي تستعرض الملفات التي تحتوي على تفاصيل حول عرض الفن من الحفل. ثم أخذت الرقم الذي وجدته هانا وتوجهت إلى هاتفها المحمول.
كان لديها شعور من الترقب والفضول، حيث كان كل شيء حول سانا لا يزال غامضًا. كانت تتطلع إلى الكشف عن المزيد حول هذه المرأة التي لفتت انتباهها.
الاتصال بسانا:
قامت جيهيو بالاتصال برقم سانا، وكانت أصابعها ترتجف قليلاً من التوتر. بعد بضع نغمات، أجابت سانا على الهاتف.
"مرحبا، أنا جيهيو من شركة "أرتفيلا". هل يمكنني التحدث إلى سانا، من فضلك؟" قالت جيهيو، محاولًة الحفاظ على نبرتها مهنية وهادئة.
ردت سانا بصوت هادئ، مع بعض الدهشة في نبرتها: "نعم، أنا سانا. كيف يمكنني مساعدتك؟"
"أردت أن أتحدث معك حول العرض الفني الذي تم تقديمه في الحفل الأخير. لقد أثار اهتمامنا، ونحن مهتمون بمناقشة بعض الأمور المتعلقة بهذا العرض." قالت جيهيو، وهي تحاول ضبط نبرتها لتبدو ودية ولكن حازمة.
رد سانا:
سألت سانا: "أوه، بالفعل؟ ماذا تريدون معرفة المزيد؟"
YOU ARE READING
Shadow Desire
Romanceقصة حبٍّ مظلمة تجمع بين قوتين متناقضتين؛ *جيهيو* زعيمة مافيا تكتشف أن وراء قسوتها قلبًا يمكن أن ينبض بدفء *سانا*، تلك النور الساطع في عالمها المظلم. وبين الظلال والتوتر، تتراقص أرواحهما على حافة الخطر والشغف، لتتركنا نتساءل: هل سيهزمهما الظلام أم سي...