إيلي بوف
يهز هدير أكستون الغرفة وهو يمسك مايكل من رقبته، ويخنقه حتى الموت. خرجت من السرير، وتمسكت بذراعه، محاولًا إبعاده عن مايكل، "أكستون، دعه يذهب! أكستون!"
"لقد أخذك بعيدًا عني! لقد كسر رابطة الصداقة بيننا!" يزأر بينما تضغط يده على حلق مايكل بقوة، "وأنت فقط تريدين مني أن أتركه يذهب."
"نعم! لا يمكنه أن يخبرنا لماذا إذا كان ميتًا"، أتوسل إليه،
"من فضلك أكستون، ليس مع وجود زيا في الغرفة".
دفع مايكل مرة أخرى إلى الحائط، وأخيرًا أطلق سراحه وسحبني مرة أخرى إلى ذراعيه.
"ريد، أعد زيا إلى المنزل. أريد حراسًا يراقبونها طوال الوقت"، يقول أكستون بصوته المبحوح بينما أومأ ريد برأسه ورفع زيا من بين الألعاب التي كانت تلعب بها، وترك الغرفة.
"كما تعلم،" سعل مايكل وهو يفرك حلقه، "من الناحية الفنية، لم أكسر رابط الصداقة بينكما، لقد أخفيت الأمر لفترة من الوقت فقط."
يزأر أكستون مرة أخرى بينما يشتد قبضته عليّ قليلاً، وكأن رابطتنا قد تختفي في أي لحظة. مرة أخرى.
"لماذا تفعل ذلك يا مايكل؟" أسأله.
"لقد فعل ذلك من أجلي"، هكذا تحدث صوت. من زاوية الغرفة، أستطيع أن أرى جايد واقفة هناك وعيناها تركزان فقط على شيء واحد. مايكل. لم يقل أي منهما شيئًا بينما كانا ينظران إلى بعضهما البعض من أعلى إلى أسفل،
"على الأقل هذا ما حاول أن يخبرني به قبل أن يغادر مع كورتيز".
"أنت تعلمين أنني لم يكن لدي خيار آخر، جايد،" كان صوته أعلى من الهمس،
"كان سيقتلك. لن أسمح بحدوث ذلك أبدًا."
"لماذا لا تبدئين من البداية؟"، تقول سوير بينما يحتضنها ووكر بقوة.
يبدو الأمر كما لو أن كلاً منهما وأكستون يخشيان أن يهاجم مايكل الروابط الزوجية ما لم يكونا على اتصال دائم بأزواجهما. لو كان الموقف مختلفًا، لربما كنت لأعتبر هذا رد الفعل مضحكًا.
"حسنًا، سأخبرك بكل شيء، ولكن ليس هنا."
"لماذا لا؟" يسأل ووكر.
"لأن كورتيز لديه جواسيس في مجموعتك."
*****
"لماذا تريد أن تفصلني عن أكستون؟" أسأل بينما نستقر جميعًا في مكتب أكستون.
أنت تقرأ
دون مغفرة
Werewolfقبل 7 سنوات، رفضت إيليانا الملقبة ب" إيلي " شريكها. وتحت تهديد الموت، أُجبرت على الفرار مع طفل شريكها الذي لا يزال ينمو داخلها. وبعد أن تحطم قلبها وتعرضت للمطاردة، هربت من العالم الذي أُجبرت على الخروج منه وخلقت عالمًا جديدًا. ولكن عندما هدد هجوم...