إيلي بوف
الشيء الوحيد الذي أشعر به عندما ترفض عيناي الانفتاح هو الكهرباء المنبعثة من لمسة أكستون. أشعر به يمسك بيدي. أريد أن أبتسم وأضغط على يده، لكن جسدي يرفض التعاون.
بعد محاولتي تحريك أصابعي لمدة عشرين دقيقة، بدأت أركز على الأصوات التي أسمعها في الغرفة. كان صوت صفير جهاز مراقبة ضربات القلب الذي أفترض أنه يصدر في الخلفية مستمرًا، بينما كنت أسمع أصواتًا مكتومة قادمة من خارج الغرفة.
أنا في المستشفى، ولكنني لا أستطيع أن أتذكر السبب. أريد أن أعقد وجهي منزعجًة بينما أحاول أن أتذكر ما حدث لي حتى أوصلني إلى سرير المستشفى.
أشعر بأكستون يلعب بشعري وهو ينحني فوقي. أستطيع أن أشم رائحة العسل والخشب التي تفوح منه، "من فضلك استيقظي يا إل. من فضلك"، صوته متقطع، "أريدك أن تفتحي عينيك يا حبيبتي".
أريد فقط أن أخبره أنني أحاول. أحاول كل ما بوسعي لجعل جسدي يستجيب لكن ذلك لا يجدي نفعًا. أصرخ في جسدي لأضغط على يده مرة أخرى. أفعل أي شيء لأظهر له أنني هنا.
أسمع صوت جدول، والذي أفترض أنه صوت فتح الباب.
"هل استيقظت بعد؟" نسأل سوير. أفترض أن أكستون يهز رأسه بالنفي بينما تواصل سوير حديثه، "ستستيقظ، أكستون. لا تقلق، إنها قوية".
"شكرا لك، سوير."
"في أي وقت"، تقول، "كانت زيا تحاول رؤيتها لمدة ساعة تقريبًا، كما تعلم."
"أعلم ذلك. لم أكن أريد أن أدعها ترى إيل مغطاة بالدماء بعد جراحتها الأخيرة. يمكنك السماح لها بالدخول."
أسمع صوتًا خفيفًا لابنتي الصغيرة وهي تندفع إلى الغرفة، "هل ماما مستيقظة؟"
"ليس بعد عزيزتي" يجيبها أكستون.
"هل ستستيقظ قريبا؟"
"لا أعلم"، قال، "هذا الأمر متروك لها".
"هل يمكنني مساعدتها؟"
أستطيع أن أشعر بتردد أكستون، ولكنني أعلم أنه يستسلم عندما أشعر بيد زيا تستقر على ذراعي. أشعر بالدفء لبضع ثوانٍ قبل أن تتوقف، "هل نجح الأمر؟" يسأل أكستون.
"لقد نجحت" أجبته قبل أن أدرك أن فمي قد انفتح بالفعل. فتحت عينيّ قليلاً بينما أحدق في عينيهما الزرقاوين اللامعتين وأعطيهما ابتسامة صغيرة.
"أمي، لقد استيقظت!" تصرخ زيا وهي تقفز على السرير وتحتضنني. أرتجف وأنا أضغط عليها بقوة قدر استطاعتي. لا يزال جسدي كله يؤلمني، "اعتقدت أنك رحلت".
أنت تقرأ
دون مغفرة
Werewolfقبل 7 سنوات، رفضت إيليانا الملقبة ب" إيلي " شريكها. وتحت تهديد الموت، أُجبرت على الفرار مع طفل شريكها الذي لا يزال ينمو داخلها. وبعد أن تحطم قلبها وتعرضت للمطاردة، هربت من العالم الذي أُجبرت على الخروج منه وخلقت عالمًا جديدًا. ولكن عندما هدد هجوم...