إيلي بوف
أتحرك حول الشجرة وأنا أحاول العثور على مكان فارغ للزينة الجديدة التي اشترتها سوير لزيا.
"لقد انتهيت أخيرًا من لف الإكليل حول درابزين السلم!" صرخت سوير بصوت عالٍ وهي تدخل غرفة المعيشة. أخيرًا، ظهرت علامات التذبذب في خطواتها.
"هل انتهيت؟" يتبعها ووكر وينضم إليها على الأريكة، "لقد قمت بكل العمل."
ابتسمت له وقالت "لقد كان مجهودًا جماعيًا".
نحن الاثنان نضحك عندما تقول ذلك.
"ماما!" تأتي زيا راكضة إلى الغرفة مع ريد خلفها، "لقد ساعدني العم ريد في الانتهاء من تغليف هدية أبي."
"هل فعلت؟"
أومأت برأسها بقوة.
"شكرًا لك، لقد قمت بعمل جيد جدًا"، ابتسمت لها وأنا معجبة بالتغليف المثالي مع القوس في الأعلى.
"أين أكستون على أية حال؟" يسأل ووكر.
"إنه ينهي مكالمة هاتفية مع زاندر وأورورا. من المفترض أن يصل خلال بضع دقائق"، يجيب ريد وهو ينضم إليهما على الأريكة.
أسمع طرقًا على الباب قبل أن يفتحه أحد. تضع جايد رأسها في المدخل، "عيد ميلاد سعيد!"
"مرحبًا!" أصرخ وأنا أعانقها ويأخذ مايكل معطفها منها، "لم أكن أعتقد أنك ستصلين في الوقت المحدد."
"آه، صدقيني، لم أكن أعتقد أننا سنفعل ذلك أيضًا"، همس مايكل لي، مما جعلني أضحك. لم يتغير على الإطلاق، حتى بدون قواه. لا يزال حنونًا ولطيفًا، ومن ما أخبرتني به جايد، كان رفيقًا مثاليًا. لقد سامحته على تركها للانضمام إلى مجموعة كورتيز عندما استيقظ بعد التعويذة وكانا سعداء منذ ذلك الحين.
"ما الذي يجعل الناس ينسون كيفية استخدام السكين في المطبخ أو طعن أقاربهم في أيام العطلات؟ لا أفهم ذلك"، تقول جايد وهي تضحك.
يجيبها ووكر وهو يدخل الغرفة: "إن وجود عدد كبير جدًا من العائلات غير المستقرة وقضاء وقت طويل مع العائلة يمكن أن يجعل أي شخص يصاب بالجنون".
نحن جميعا نضحك على ذلك.
"أكستون، الجميع هنا. هل أنت في طريقك؟" أنادي في رابط الرفيق.
"أنا هنا،" همس لي بينما لف ذراعيه حول خصري وأراح ذقنه على كتفي.
أدير رأسي لأنظر إليه، "عيد ميلاد سعيد".
ابتسم لي قبل أن يرفع رأسه. أتابع نظراته إلى نبات الهدال الذي يبدو أنه علقه في وقت سابق. ابتسم مرة أخرى، ثم حملني بين ذراعيه وجذبني إلى قبلة عاطفية. ثم ابتعد وقال: "عيد ميلاد سعيد لك أيضًا".
"مرحبًا أيها العشاق"، يمزح ريد، مما يجذب انتباهنا، "حان الوقت الحاضر!"
نضحك مع الجميع بينما نتحرك للجلوس حول شجرة عيد الميلاد. يجلس أكستون على أحد كراسي الأريكة قبل أن يسحبني للجلوس على حجره.
نتبادل النكات لبعض الوقت بينما نتبادل الهدايا. وبينما نمرر هدايانا لبعضنا البعض، نطلب من زيا أن تبدأ في فتح بعض الهدايا من الكومة التي بدت وكأنها قد تشكلت.
أقترب من أكستون، "ما الذي لم تشتريه لها؟"
"لا شيء"، يقول، وهو يبدو مذنبًا بعض الشيء ولكنه يبتسم أيضًا كأحمق، "لقد اشتريت لها حرفيًا كل ما طلبته".
أضحك من ذلك وأنا أتكئ عليه. نراقب ابنتنا وهي تقفز لأعلى ولأسفل بسبب الهدايا التي أحضرها لها سانتا.
الجميع يتحدثون ويفتحون الهدايا بينما يملأ الضحك الغرفة.
لا أعتقد أنني أستطيع أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن. فبعد كل ما حدث خلال السنوات السبع الماضية، عاد لي شريك حياتي وابنتي المثالية وعائلتي وأصدقائي.
أمد يدي إلى أسفل، وألتقط الهدية التي غلفتها زيا لأكستون قبل أن أعطيها له، "ما هذا؟"
"هذه هديتك" أبتسم له.
ابتسم لي قبل أن يمزق الورقة ليكشف عن صندوق أبيض صغير. فتح الصندوق، والتقط الحذاء الأزرق الصغير الموجود بداخله. ألقى نظرة مرتبكة عليهما قبل أن ينظر إليّ بفرح، "إيلي، هل أنت كذلك؟"
عضضت شفتي بتوتر وأنا أهز رأسي بقوة،..
"أنا حامل".
"أنت حامل،" ابتسم أكستون، "هل سننجب طفلًا آخر؟"
"نعم."
لم يهدر أكستون أي وقت قبل أن يقبلني مرة أخرى. كان هناك الكثير من الحب والعاطفة في تلك القبلة لدرجة أنني أعتقد أنني قد أغمى عليّ من شدة الحب والعاطفة. انفجرت الكهرباء والألعاب النارية عندما سحبني أقرب إليه.
" هاي ..يا عصفوري الحب ذكروني في المرة القادمة عندما تبدئان بالتقبيل أن أحضر معي الفشار " رد ووكر فضحك الجميع .. فضربته سوير على رأسه ...
عندها نبتعد أنا و أكستون عن بعضنا في النهاية، لا أحد منا يستطيع مقاومة الابتسامة العريضة.
"أنا أحبك كثيرًا إيلي"، يقول لي أكستون.
"أنا أيضًا أحبك أكستون."
النهاية
_________
شو رأيكم في القصة ❤️❤️
في الأخير النهاية السعيدة يحصل عليها الطيبون ✨✨✨اخبروني إذا كنتم تريدون قصة جانبية ل أورورا و زاندر
مع السلامة ❤️❤️❤️
أنت تقرأ
دون مغفرة
Manusia Serigalaقبل 7 سنوات، رفضت إيليانا الملقبة ب" إيلي " شريكها. وتحت تهديد الموت، أُجبرت على الفرار مع طفل شريكها الذي لا يزال ينمو داخلها. وبعد أن تحطم قلبها وتعرضت للمطاردة، هربت من العالم الذي أُجبرت على الخروج منه وخلقت عالمًا جديدًا. ولكن عندما هدد هجوم...