أكستون بوف
أعود مسرعًا إلى حظيرة القطيع بأسرع ما أستطيع، ولكن بحلول الوقت الذي أصل فيه، أدرك أنني تأخرت كثيرًا. مرة أخرى. يزأر ذئبي في مؤخرة ذهني وأنا أدخل المنزل. أعادني الباب المكسور وآثار المخالب على الحائط إلى سبع سنوات مضت. الأمر متطابق تقريبًا.
كنت على وشك متابعة العلامات على الدرج عندما أوقفني صرير صغير. نظرت نحو باب المطبخ المغلق فسمعت صريرًا آخر من ذلك الاتجاه. دفعت الباب المفتوح قليلاً لأفتحه، فرأيت مشهد المطبخ.
ترتجف حذائي وأنا أخطو على الأرض مغطاة بالمياه والمعكرونة، وأصرخ بصوت عالٍ في وجه محتال ميت يبدو أن الجلد الذي يغطي وجهه قد احترق وتناثرت عليه الندوب. أستطيع أن أشم رائحة إيلي في كل أنحاء المطبخ. كانت دائمًا أكثر ذكاءً من أي شخص آخر عندما يتعلق الأمر بالهجمات.
أسمع صريرًا خفيفًا آخر يأتي من الخزائن القريبة من الحوض. انحنيت نحو الأبواب، وفتحت الخزائن لأكشف عن ابنتي الصغيرة.
"زيا، أنا هنا"، أقول لها وأنا أسحبها بعيدًا عن أدوات التنظيف وأحتضنها بين ذراعي. أحتضنها بقوة وهي تبكي برفق في وجهي، "لا بأس يا صغيرتي. أنت بأمان الآن".
أسحبها للخلف قليلًا حتى تتمكن من رؤية وجهي، "عزيزتي، هل أنت بخير؟ هل أنت مصابة؟"
تهز رأسها بسرعة، وتخبرني أنها بخير، وأنا أستخدم يدي اليمنى لمسح الدموع التي ذرفتها. أبتسم لها ابتسامة خفيفة وهي تستنشق أنفاسها مرة أخرى، "لقد أخذ الرجل السيئ أمي".
انفطر قلبي عندما قالت ذلك. لقد كان لديه إيلي. لقد لفت انتباهي إلى الحدود واستخدم أشراره كوسيلة تشتيت حتى يتمكن من اختطاف رفيقتي. لهذا السبب تراجعوا بدلاً من الهجوم. لم يكن بحاجة إلى مهاجمة القطيع. كان يعلم أن إيلي ستكون هنا بدلاً منه.
"عزيزتي، هل رآك عندما اختبأت تحت الحوض؟" أسألها بهدوء.
هزت رأسها مرة أخرى وقالت: "لا، كنت أريد مساعدة أمي، لكنها طلبت مني ألا أخرج. لم تكن تريد مني أن أشفيها".
أحتضن ابنتي وأقترب منها وأنا أحاول الاتصال بإيلي عبر الرابط. أشعر بعقلها هناك، لكن الأمر يبدو وكأنها تقف في ضباب ويتردد صدى اتصالي بي.
لقد كنت منشغلا للغاية بزيا وأحاول استدعاء إيلي لدرجة أنني لم ألاحظ تقريبًا دخول ووكر وريد من خلال باب المطبخ خلفي. لم ينبس أي منهما ببنت شفة أثناء تفقدهما للغرفة.
وأخيرًا، جاء ريد ليكسر الصمت، قائلاً: "لقد أخذوها، أليس كذلك؟"
لا أرد لأنني لست مضطر لذلك. لو كنت أعرف أين إيلي، لكنت حملتها هي وزيا بين ذراعي الآن. لم أكن لأترك أي منهما يذهب أبدًا.
أنت تقرأ
دون مغفرة
Werewolfقبل 7 سنوات، رفضت إيليانا الملقبة ب" إيلي " شريكها. وتحت تهديد الموت، أُجبرت على الفرار مع طفل شريكها الذي لا يزال ينمو داخلها. وبعد أن تحطم قلبها وتعرضت للمطاردة، هربت من العالم الذي أُجبرت على الخروج منه وخلقت عالمًا جديدًا. ولكن عندما هدد هجوم...