في الصباح التالي، تجمع الأصدقاء عند مدخل الحديقة كما اتفقوا.
الجو كان مشمساً والطبيعة كانت في أبهى حالاتها.
جلسوا معاً على العشب، يتبادلون الأحاديث والضحكات كعادتهم.لكن عندما اقتربت الشمس من الغروب، لاحظوا أن جيمين اختفى فجأة.
بحثوا عنه في كل مكان، نادوا عليه مراراً وتكراراً، ولكن لم يكن هناك أي أثر له. بدأ القلق يتسلل إلى قلوبهم.
لم يكن من عادة جيمين أن يتركهم دون أن يخبرهم إلى أين يذهب.بدأوا في البحث في أرجاء الحديقة، وكلما مر الوقت دون أن يجدوه، ازداد قلقهم.
كانت الحديقة هادئة بشكل مخيف، ولا أحد غيرهم كان موجوداً.بعد ساعات من البحث المستمر، اتصلوا بالشرطة.
جاءت الشرطة وبدأت التحقيق، ولكن لم يكن هناك أي أثر يدل على مكان جيمين.اختفى كما لو أنه تبخر في الهواء.
كان الشعور بالضياع والخوف يسيطر على الجميع.
عادوا إلى منازلهم وهم يحملون قلوبهم المثقلة بالهموم من ضياع صديقهم وفقدانه لقد كان جونغكوك أكثرهم تأثرا .لكن تايهيونغ، كان يتصرف بشكل طبيعي، وكأنه لم يكن هناك أي شيء غير عادي.
لم يظهر عليه أي قلق، بل كان يبدو هادئاً بشكل غريب.لم يتوقف البحث عن جيمين لعدة أيام، ولكن دون جدوى.
كان اختفاؤه لغزاً محيراً للجميع، وخاصة لأصدقائه الذين كانوا يشعرون بالعجز والحزن.
بدأت الشكوك تتسلل إلى نفوسهم. ماذا حدث لجيمين؟ هل تعرض لحادث؟ أم أن هناك من اختطفه؟ لكن لماذا؟ أسئلة كثيرة كانت تدور في أذهانهم دون إجابة.
لكن ما لم يعرفوه هو أن جيمين كان الضحية الأولى. وأن ما حدث له كان مجرد بداية لسلسلة من الأحداث المروعة التي ستغير حياتهم إلى الأبد.
___________
_____
_فوت ✨
أنت تقرأ
Black Tattoos||الوشّومُ السودّاءِ
Horrorلقد رأيتهم وهم يمزقونه سمعت جيمين يصرخ مناديًا بأسمي ولكنني لم استطع فعل شيء له (قال ببكاء)