الفصل الثالث: الخوف ينتشر

6 1 1
                                    


مرت أسابيع على اختفاء جيمين، ولم يظهر أي جديد في القضية.
بدأت الأجواء بينهم تصبح مشحونة بالتوتر والقلق.
كانوا جميعاً يشعرون بالخوف، ولكنهم كانوا يحاولون التظاهر بالقوة.

جين، الذي كان دائماً يشعر بالمسؤولية تجاه أصدقائه، بدأ يتعرض لضغوط نفسية كبيرة. كان يشعر بالعجز لأنه لم يستطع حماية جيمين، وكان هذا الأمر يؤرقه ليلاً ونهاراً. كان يحاول التواصل مع الشرطة بشكل مستمر، ولكنه لم يحصل على أي معلومات جديدة.

يونغي، الذي كان دائماً هادئاً، بدأ يظهر عليه علامات القلق. كان يقضي معظم وقته في التفكير، وبدأ يشك في كل شيء من حوله. كان يشعر بأن هناك شيئاً ما خطأ، ولكنه لم يستطع تحديده.

هوسوك، الذي كان دائماً المفعم بالطاقة، بدأ يفقد حماسه تدريجياً. لم يعد يضحك بنفس القوة، وبدأ يبتعد عن الآخرين شيئاً فشيئاً. كان يشعر بالخوف من أن يكون هو الضحية التالية.

أما جونغكوك، فقد كان يشعر بالضياع. كان يعتبر جيمين كأخ له، وكان غيابه يسبب له ألماً شديداً. بدأ ينعزل عن الآخرين، ويمضي وقته في محاولة فهم ما حدث.

لكن تايهيونغ، كان هو الوحيد الذي يبدو طبيعياً. لم يظهر عليه أي علامات للقلق أو الخوف. بل على العكس، كان يتصرف بشكل هادئ وكأن شيئاً لم يحدث. هذا الهدوء الغريب كان يثير الشكوك في نفوس الآخرين، ولكنهم لم يكن لديهم أي دليل يجعله موضع اتهام.

في أحد الأيام، وبينما كانوا مجتمعين في نفس المقهى الذي اعتادوا التجمع فيه، قرروا أن يتحدثوا عن ما حدث. كان النقاش متوتراً، وكل منهم كان لديه رأي مختلف حول ما يجب عليهم فعله.

لكن بينما كانوا يتحدثون، أضاء هاتف جين بإشعار.

نظر إليه ورأى رسالة غامضة من رقم غير معروف.
كانت الرسالة تحتوي على صورة لمكان مظلم، وبجانبها تعليق "لن تروه مرة أخرى". تجمد جين في مكانه، ولم يستطع الكلام.

أخذ الأصدقاء الآخرون الهاتف، وشعروا بالرعب عندما رأوا الرسالة. كان هذا يعني أن جيمين لم يختفِ من تلقاء نفسه، بل كان هناك من قام بذلك عمداً.
وكيف حصل على رقم جين؟.

بدأت الشكوك تتجه نحو كل من حولهم،

ولكن تايهيونغ كان يجلس بهدوء، يراقب ردود أفعالهم دون أن يتفوه بكلمة.
لم يكن أحد منهم يعلم أن الخطر كان أقرب إليهم مما يتخيلون.

__________
____
_

فوت✨

Black Tattoos||الوشّومُ السودّاءِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن