الفصل السادس: أسرار الظلام

3 0 0
                                    


في صباح اليوم التالي، استيقظ الأصدقاء على وقع الكوابيس والأفكار المشوشة.
لم تكن الليلة الماضية مجرد ذكرى مؤلمة، بل كانت بداية لشعور لا يمكن التخلص منه: شعور بأن الشر يحيط بهم من كل جانب.

جلس الجميع في غرفة المعيشة بمنزل جين، يحاولون استيعاب ما حدث لجيمين واختطاف هوسوك الذي لم يتوقف عن الارتجاف والبكاء من الأمس والرسائل الغامضة التي تلقوها.
رغم أنهم تمكنوا من إنقاذ هوسوك، لم يكن أحد منهم يشعر بالأمان.

لكن تايهيونغ، كما كان دائمًا، جلس بصمت على كرسيه، يراقبهم وهم يتحدثون بعيون باردة.
كان هناك شيء مختلف فيه، شيء لا يستطيعون تفسيره. لم يكن تايهيونغ ذلك الشخص الذي يعرفونه جيدًا؛ كان يبدو وكأن هناك قوة مظلمة تسيطر عليه.

بينما كانوا يناقشون ما حدث، اقترح يونغي أن يتحدثوا مع هوسوك ليعرفوا ما الذي رآه بالضبط. كان هوسوك يجلس بجانب النافذة، وقد بدت عليه آثار الصدمة بوضوح. عندما بدأ يتحدث، كانت كلماته مشوشة ومليئة بالخوف.

"كان هناك شيء... لم يكن إنسانًا... شعرت وكأنني محاصر في كابوس. كانت هناك أصوات، همسات في الظلام. لم أكن أرى شيئًا، لكنني شعرت بتلك الكيانات حولي، كما لو أنها كانت تراقبني وتتحكم في كل شيء لقد... لقد سمعت صراخ جيمين وهم يعذبونه....سمعت صوت غرسهم للسكين في جلده وهو يتلوي من الألم لقد جلبوه ورموه بجانبي حتى اخاف ... انا.. انا.. لم استطع انقاذه... لم استطع مساعدته...."بدأ هو البكاء مجددا

صمت الجميع وهم يبكون، ولم يجرؤ أحد على مقاطعة هوسوك. كانوا يشعرون بالرعب من كلماته، وكأنها تأكيد على أن ما يحدث ليس مجرد سلسلة من الجرائم العادية.

"كان هناك شخص ما... كنت أشعر بوجوده. لم أكن أستطيع رؤيته، لكنه كان هناك، يتحكم بكل شيء من الظلال. كان يستخدم شيئًا... شيئًا لم أفهمه."

لم يكمل هوسوك حديثه، ولكن كلماته كانت كافية لإثارة الرعب في قلوب أصدقائه.
نظر الجميع إلى بعضهم البعض، غير قادرين على تفسير ما سمعوه.
كان الشعور بأن هناك شيئًا أكبر من مجرد قاتل متسلسل يتسلل إلى نفوسهم.
شيء لا يمكنهم فهمه أو مواجهته.

لكن تايهيونغ كان يعلم جيدًا ما الذي يحدث.
كان يعلم أن هوسوك قد شعر بالقليل مما كان يجري وراء الكواليس.
منذ فترة طويلة، كان تايهيونغ مفتونًا بالسحر الأسود والقوى الغامضة التي يمكن أن تتحكم في الأرواح والعقول.
لقد بدأ بدراسة هذه الفنون المظلمة عندما شعر بأن العالم من حوله مليء بالكذب والنفاق، وكان يعتقد أن القوة الحقيقية تكمن في ما وراء هذا العالم المرئي.

قبل سنوات، عندما اكتشف أولى أسرار السحر الأسود، شعر بقوة لم يشعر بها من قبل.
كانت القوة تغمره كلما تعمق أكثر في الكتب المحرمة والمخطوطات القديمة التي وجدها في أماكن لا يعرفها أحد غيره.
بدأ في تعلم التعويذات والشعائر، وشيئًا فشيئًا، أصبح قادراً على التواصل مع الكيانات التي تعيش في الظلال، الكيانات التي يمكنها أن تفعل ما لا يمكن للبشر فعله.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Black Tattoos||الوشّومُ السودّاءِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن