٢

632 41 100
                                    




اخترت الرقص مع الشيطان وانتهى حظُك



كانوا واقفين في خط واحد في بداية الشارع. خمسة متسابقين يشملهم هو ومينهو، كلاهما على طرف معاكس.

فيلكس ساعد هيونجين بارتداء خوذته، "...هل ستخبرني بالاتفاق الذي أبرمته؟"

زفر هيونجين بحدة، "لا تقلق بشأن ذلك."

"بلا، سأفعل. ما الذي راهنت عليه بحق الجحيم؟"

"استمع" حذر هيونجين، وفيلكس إلتقط الشكّ الغير معتاد في عينيه البندقية، "أنا لن أخسر، هذا غير قابل للنقاش."

لم يجعل فيلكس أقل قلقا، لكنه لا يستطيع فعل شيء ضد إرادة هيونجين العنيد كالخطيئة.

"حظا جيدا، إذاً" ربت على ظهر هيونجين، "أحرقهم جميعا، كما تفعل دائما."

شعر بالثقة بفضله وأومئ لفيلكس عبر قناعه.

رجال بعلامة فريق مينهو وقفوا على الجانب، يحملون الأعلام عاليا. قاموا بسحقهم للأسفل فور أن صدح صوت الصفارة.

"الآن!"

صراخ المحركات غطى على هتافات الجمهور. هيونجين قبض على الدواسة بقوة، مال للأمام وانطلق في طريقة بصديح ضوضائي.

أنوار الشارع لمعت في الطريق الفارغ أمامه، وقلبه صدح أعلى من احتكاك العجلات أسفله، لم يجرأ على الرمش حتى وركز كل قوته على الطيران للأمام.

الصفوف التي بجانبه كانت فارغة، وهذا أشعره بالغرابة. اعتاد على ملاحظة دراجة مينهو بجانبه، أو رؤيته وهو يجتازه.

لمح للخلف لثانية، ورأى مينهو في آخر الصفوف. قفز هيونجين بأمل مفاجئ، هو في المقدمة بالفعل...؟

كان بشدة التركيز على القيادة ولم يلاحظ أنه قاد لمسافة أبعد بالكثير عن الباقون. لن يكون من السهل الوصول له الآن. بحق السماء، ربما حقاً سيفوز.

مينهو درس ظهرَ هيونجين بينما الهواء يصفع قميصه. الطرف ارتفع مع ضغط الهواء، وعلى أسفل ظهره الذي كان بلونِ الحليب والعسل، تواجد وشم لقلب محاط برسم يشبه شباك العنكبوت.

ضيق عيناه وأبقاهم هناك، يتأمله. لم تكن المرة الأولى التي تخيله بها بدون ثيابه المزعجة، مكشوف ويلهث، مع تلك النظرة العدوانية في عينيه.

في تخيلاته، مينهو دفعه حتى تحطمت جدران الكبرياء والكراهية تلك، وهيونجين أصبح شيء أكثر رقة، شيء حقيقي.

Betting on You ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن