▪️نجمة و تعليق بين الفقرات من فضلكم▪️
▪️▪️▪️
بعد ساعة و عشر دقائق دخلت سيارة جونقكوك إلى قصر كيم جونقهيوك ، ترجل من السيارة و سارع لفتح الباب لتيهيونق ، ثم مسك يده برقة و ساعده في الخروج .
جونقكوك كان سعيد بشكل عارم لأنه خدع تيهيونق ، لقد أوهمه بأنه عاشق و الأخير قد صدقه ، أصلا ليس هناك شيء يمنعه من التصديق ؟
تيهيونق يعتبر نفسه شابا بدون فائدة تُذكر ، لن يتصنع أحد الحب من أجل أن يحصل على شيء ما منه ، خصوصا إذا كان هذا الأحد هو جون جُونقْكُوكْ رجل الأعمال الملياردير .
فكر تيهيونق في كلام مونلي التي كانت تتهم به جونقكوك ألا و هو أنه يتقرب منه فقط للحصول على ليلة جنسية معه و لكن تيهيونق يعلم أن جونقكوك كان قادر على الحصول عليه بكل سهولة بدون أن يُوهمه بالحب .
إذا لمسة يد جونقكوك الدافئة كانت تفعل به الأعاجيب فما الذي سيحصل له إن قام جونقكوك بلمسه بشكل عميق ؟
بالطبع سيستسلم له بكل بساطة ، و تيهيونق على دِراية تامة أن جونقكوك الفطن بشدة قد لاحظ ذلك بسهولة .
تيهيونق ذو الكيان المقلوب رأسا على عقب و السعيد بشدة لأن جونقكوك يحبه كما هو يفعل لم يُفكر في إحتمال أن جونقكوك ينتقم ، لم يخطر هذا على باله إطلاقا .
مسك جونقكوك بيديه خصر تيهيونق و قربه منه مُربكا الأخير ، نظر له بعيون متلألئة و لامعة بلمعة السعادة ، جونقكوك بإعترافه الكاذب قد محى كل الغضب و الحُزن في قلب تيهيونق ، لقد كانت خطوة مُبكرة و لكنها ذكية بشدة
"تيهيونق أتمنى أن تسامحني و تغفر لي ...
أتمنى كذلك أن تفكر في عرضي جيدا ...
أنا أرغب في خوض العديد من المغامرات برفقتك ...
أعدك أني سأبذل ما بجهدي كي تكون فقط سعيدا لا غير ..."
تحدث جونقكوك بصوته الرزين الذي يريح تيهيونق و يجعله يسترخي بقوة ، و لكن ما قاله كان فقط أكاذيب في أكاذيب .
لا يرغب في خوض العديد من المغامرات برفقته بل في الإنتقام من كيم عن طريقه و لا يرغب ببذل جهد كي يسعده بل سيتركه في الأخير مما سيؤدي إلى تهلكته .
و لكن تيهيونق الجائع للحب و العاشق لجونقكوك لم يخطر على باله ذلك أبدا ، حاول أن يكتم إبتسامته و لكن فرحه كان كبير و تغلب عليه ليبتسم بشكل جميل جدا و أومأ بالإيجاب .
VOUS LISEZ
جَـــائِـــعٌ لِلْـــحُـــبْ | TK
Romanceنَبذةٌ : «أنْتَ مُجَرَّدُ سَبِيلٌ سَلَكْتُهُ كَيْ أَحْصُلَ عَلَى إِنْتِقَامِي مِنْ وَالِدِكْ ، لَمْ أَقَعْ فِي حُبِّكْ وَ لَنْ أفْعَل لِذا أُغرُبْ مِنْ أَمَامِي وَ لَا تُرِنِي وَجْهَكَ مُجَدَّدًا ...» «جُون جُونقكُوك الرَّجل الذي نشأ على مَشَاعِر ا...