▪️نجمة و تعليق من فضلكم▪️
▪️الجزء طويل جدا ، فيه أكثر من ثلاثة عشر ألف و نصف كلمة أتمنى تدعموه بقوة ، خصوصا التعليق بين الفقرات▪️
▪️الخط الطويل كمثال "تــيــهــيــونــق" يعني أن أن الناطق يصرخ▪️
▪️▪️▪️
وصل جونقهيوك إلى المستشفى بسرعة جنونية ، ترجَّل بفوضوية من السيارة و سارع في حمل يانا المُغمى عليها نحو الطوارئ .
و بعده بخمس دقائق وصل تيهيونق إلى المستشفى ، و لأنه كان قلق جدا فَـ عند نزوله من السيارة تعثر ليسقط على وجهه بقوة مما سبب كدمة مؤلمة على خده .
تألم بشدة ليغمض عيناه و تأوه بقوة ، سارع السائق ناحيته و تساءل بقلق
"هل أنت بخير ؟"
ثم ساعد تيهيونق في الوقوف ، منظر تيهيونق الآن كان أبعد من أن يكون بخير ، بدى متألما بقوة و زادته تلك الكدمة على وجنته ليغدو مدمرا بشكل جعل السائق الذي بدأ يعمل عندهم مؤخرا يشفق عليه .
إتَّجها بسرعة إلى داخل المستشفى بينما كان السائق يُوجِّه تيهيونق الباكي إلى الطريق الصحيح ، لأن تيهيونق لا يرى بشكل جيد و أيضا كان قلق بشدة على يانا الحنونة .
لاحظ كيم المرتعب على من يُحِب ، قدوم أحد الموظفين في قصره يُمسك يد تيهيونق الذي بدى مُرتخيا من شدة الخوف .
آلمه بشدة منظر تيهيونق كما لم يفعل قبْلا لتُفرِز عيناه دموع الأسى على وضع تيهيونق ، إبنه الذي عانى كثيرا بسببه .
وقف السائق أمام الرئيس و كذلك تيهيونق وقف ، نظر لكيم بِعيون مليئة بالدموع حتى إحمرت و كان يشزره سخطا و كُرها عارما قد توجع منه جونقهيوك كثيرا ليعتصر قبضته بقوة
"آسف سيدي ... لقد أحضرته من دون إذنك ..."
إنحنى السائق بإحترام و تأسف من سيده الذي أومأ بوجه غارق في الحزن و النكد كما لم يراه السائق الكهل يوما .
نظر جونقهيوك بأسى شديد نحو تيهيونق الذي يرتكز على الجدار و يبكي خوفا على يانا ، فوضعها خطيرٌ حتى خرجت الدِّماء منها بغزارة .
في هذه اللحظة رغِب جونقهيوك بالتقدم من تيهيونق و ضمِّه بقوة ، فهو إبنه و قطعة منه و لكن بأي حق سيفعل ذلك ؟
إن جونقهيوك قد فعل العَجب العُجاب بتيهيونق .
عندما وُلد و ماتت والدته فورا بسبب مضاعفات الولادة ، كان تيهيونق يبكي بحرقة و كأنه علم مصيره في هذه الحياة المظلمة .
VOUS LISEZ
جَـــائِـــعٌ لِلْـــحُـــبْ | TK
Romantizmنَبذةٌ : «أنْتَ مُجَرَّدُ سَبِيلٌ سَلَكْتُهُ كَيْ أَحْصُلَ عَلَى إِنْتِقَامِي مِنْ وَالِدِكْ ، لَمْ أَقَعْ فِي حُبِّكْ وَ لَنْ أفْعَل لِذا أُغرُبْ مِنْ أَمَامِي وَ لَا تُرِنِي وَجْهَكَ مُجَدَّدًا ...» «جُون جُونقكُوك الرَّجل الذي نشأ على مَشَاعِر ا...