بينما كان تايهيونغ يبدأ في الاستمتاع بالكعك والحليب، شعر أخيرًا ببعض الهدوء
ولكن فجأة، رفعت عيناه ليرى جونغكوك يقف أمامه. توقف تايهيونغ عن الأكل، وشعر بالقلق يتجدد في قلبه.
لم يكن يتوقع أن يواجه جونغكوك بهذه السرعة، لتبدأ المواجهة الحقيقية بينهما
.
عندما رفع رأسه تايهيونغ،
وجد جونغكوك يقف أمامه ، وتلك النظرة الساخرة على وجهه عادت من جديد.
قلب تايهيونغ بدأ ينبض بقوة، وشعر بالتوتر يسيطر عليه مرة أخرى.
.
جونغكوك وقف أمامه، وكأنما يدرس رد فعله. كان التوتر في الهواء ملموسًا،ومع أن الكافيتريا كانت مليئة بالطلاب، إلا أن تايهيونغ شعر وكأنه وحيد في مواجهة هذا المتنمر. لم يكن يريد إثارة مشكلة، ولكن من الواضح أن جونغكوك لم يأتِ هنا لمجرد المحادثة الودية.
"ما الذي تأكله هنا وحدك؟" سأل جونغكوك بنبرة متهكمة وهو ينظر إلى الكعك والحليب.
تايهيونغ حاول الرد بنبرة هادئة، لكنه لم يستطع منع صوته من الاهتزاز قليلاً. "فقط... كنت أشعر بالجوع."
ابتسم جونغكوك بسخرية وقال: "أتظن أن الكعك والحليب سيجعلك أقوى؟ هذه المدرسة ليست مكانًا للأشخاص الضعفاء."
كانت الكلمات بمثابة تحذير، ولكن في عيون جونغكوك كانت هناك تحدٍ واضح. تايهيونغ شعر بأنه محاصر مرة أخرى، ولكن جزءًا منه كان غاضبًا. لماذا يجب أن يتحمل هذا التنمر؟ لماذا يجب أن يخاف؟
"ليس الأمر متعلقًا بالقوة فقط..." رد تايهيونغ بصوت منخفض، محاولاً الحفاظ على هدوئه. "كل شخص لديه قوته الخاصة."
جونغكوك أمال رأسه قليلاً وكأنه يحاول فهم ما قاله تايهيونغ، ثم ضحك. "سأرى تلك القوة التي تتحدث عنها قريبًا."
وبهذه الكلمات، استدار جونغكوك وغادر، تاركًا تايهيونغ جالسًا في مكانه، يفكر في ما قاله. لم يكن يعلم ما كان يقصده جونغكوك، ولكن كان لديه شعور بأن المواجهة بينهما لم تنته بعد.
عندما عاد إلى فصله بعد الاستراحة، لم يكن قادرًا على التركيز. الأفكار كانت تتدفق في عقله، وكان يعلم أن عليه أن يكون مستعدًا لما قد يأتي.
في تلك اللحظة، أدرك أن أيامه في المدرسة الثانوية ستكون مليئة بالتحديات، وأنه بحاجة إلى العثور على طريقة للتعامل مع جونغكوك وأمثاله.
وبدأ تايهيونغ يشعر بأن هذه التجربة قد تغيره، وأنه لن يكون نفس الشخص الذي كان عليه قبل دخول هذه المدرسة
أنت تقرأ
بين الكعك واللكماتVK"
Randomتتبع الرواية رحلة جونغكوك، الطالب المتنمر الذي تبدأ مشاعره بالتغير بشكل غير متوقع تجاه تايهيونغ، الطالب اللطيف الذي كان هدفًا له. بينما يتورط جونغكوك في صراع داخلي بين رغباته الجديدة وماضيه القاسي، تتكشف قصة مشحونة بالتوتر، التحول، والاكتشاف العاطفي...