5

153 18 1
                                    

في اليوم التالي  كان جونغكوك يقف أمام مرآة غرفته في الصباح الباكر، يتأمل في وجهه المرهق. كانت الليلة الماضية مليئة بالأفكار المتضاربة التي لم تتركه ينام جيدًا. منذ اللحظة التي قرر فيها تغيير سلوكه، لم يستطع التوقف عن التفكير في تايهيونغ، وفي الخطوات التالية التي يجب أن يتخذها.

ارتدى جونغكوك زي المدرسة ببطء، مستعدًا ليوم جديد مليء بالتحديات. كان يعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، وأن التغيير يحتاج إلى وقت، ولكن كان هناك جزء منه مصمم على المضي قدمًا.

بينما كان يتناول الإفطار مع والديه، لم يستطع التركيز على الحديث العادي. كانت أفكاره مركزة فقط على المدرسة، وعلى تايهيونغ بالتحديد. كان يدرك أن ما حدث بينهما في الأيام الماضية كان بداية شيء جديد، لكنه لم يكن متأكدًا من كيفية المضي قدمًا.

عندما وصل جونغكوك إلى المدرسة، شعر بتوتر متزايد. على الرغم من تصميمه على التغيير، إلا أن الشكوك كانت تراوده. هل سيستطيع فعلاً تحسين الأمور؟ هل سيتقبل تايهيونغ محاولاته للتقرب منه؟

عند دخوله إلى الصف، كانت عيناه تبحثان عن تايهيونغ بشكل تلقائي. كان يجلس في مقعده المعتاد، وهو يراجع بعض الملاحظات. لحظة قصيرة، تبادلا فيها النظرات، ولكن دون أن يقول أحدهما شيئًا.

جلس جونغكوك في مقعده وهو يشعر بارتباك. كان عليه أن يجد طريقة للتحدث مع تايهيونغ بشكل طبيعي، دون أن يشعر بأنه مجبر على ذلك. أراد أن يعرف المزيد عنه، أن يفهمه أكثر، ولكن دون أن يظهر عليه بأنه يحاول جاهداً.

خلال الحصة، كان ذهن جونغكوك في مكان آخر. لم يستطع التركيز على الدرس. كان يفكر في الكلمات التي سيقولها لتايهيونغ بعد الدرس. ربما يمكن أن يعرض عليه التحدث في الكافتيريا أو أثناء الاستراحة. لكن كيف سيبدأ المحادثة؟

بينما كانت الأفكار تدور في رأسه، انتهت الحصة الأولى بسرعة. شعر جونغكوك بأن الوقت قد حان لاتخاذ خطوة جديدة، وعليه أن يستعد لها. كان يعرف أن الأمر يتطلب شجاعة، لكنه كان مستعدًا للمحاولة، بغض النظر عن الصعوبات.
بعد انتهاء الحصة الأولى، جلس جونغكوك في مكانه لبضع لحظات محاولًا جمع شجاعته. رأى الطلاب يتجمعون ويتحدثون قبل أن ينتقلوا إلى الحصة التالية، لكن عينيه لم تفارقا تايهيونغ، الذي كان يجمع كتبه بهدوء استعدادًا للمغادرة.

عندما رأى جونغكوك أن تايهيونغ يستعد للرحيل، قرر أنه لا يمكنه الانتظار أكثر. نهض من مقعده وسار باتجاهه.

"تايهيونغ!" ناداه جونغكوك بصوت حاول أن يجعله هادئًا، لكن داخله كان يشعر بالارتباك.

بين الكعك واللكماتVK" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن