في صباح اليوم التالي، استيقظ تايهيونغ وهو يشعر بشيء مختلف. لم يكن الخوف أو القلق كما كان في الأيام السابقة، بل كان هناك إحساس جديد بالترقب. لقد تغير شيء بداخله بعد المواجهة مع جونغكوك، وكأنه قد أزال عبئًا ثقيلًا كان يضغط عليه منذ بداية العام الدراسي.
عندما وصل إلى المدرسة، كانت الأجواء مشحونة بالتوتر المعتاد، لكن تايهيونغ كان مستعدًا. مر بجانب الطلاب الذين كانوا يهمسون بأحاديثهم المعتادة، لكنه لم يعيرهم اهتمامًا. كان تركيزه منصبًا على شيء واحد:
كيف سيتعامل مع اليوم الجديد، وكيف سيواجه أي تحدٍ قد يظهر أمامه.دخل تايهيونغ إلى فصله، ملاحظًا نظرات زملائه التي اختلفت عن السابق. كان هناك خليط من الفضول والاحترام في عيونهم. جلس في مقعده، يحاول التركيز على الدرس الأول، لكن عقله كان يعج بالأفكار. هل سيحاول جونغكوك مجددًا؟ هل سيكون اليوم هادئًا، أم أن هناك شيئًا غير متوقع ينتظره؟
ومع رنين جرس الحصة الأولى، دخل المعلم إلى الفصل وبدأ الدرس. ولكن بعد بضع دقائق، شعر تايهيونغ بشيء غريب. كان لديه شعور غامض بأن شيئًا كبيرًا على وشك الحدوث. وكأنه كان هناك هدوء يسبق العاصفة.
عندما انتهت الحصة، بدأ الطلاب بالخروج من الفصل للذهاب إلى استراحتهم المعتادة. تايهيونغ وقف ببطء، محاولًا فهم هذا الشعور الذي لم يستطع تفسيره. وبينما كان يسير في الممرات، لاحظ مجموعة من الطلاب متجمعين في مكان قريب، يتحدثون بجدية وهم يلقون نظراتهم عليه.
في تلك اللحظة، أدرك أن اليوم لن يكون عاديًا. كان يعلم أن هناك شيئًا ما يجري في الخفاء، وأنه بحاجة إلى أن يكون على أهبة الاستعداد. وبينما اقترب من الكافيتيريا، التقط أذنه جملة من أحد الطلاب، مما جعله يتوقف للحظة:
"يبدو أن جونغكوك يخطط لشيء ما اليوم..."
تسارعت دقات قلبه، لكن هذه المرة لم يكن الخوف هو المسيطر. بدلاً من ذلك، كان هناك إحساس بالتحفز والاستعداد. كان يعلم أن المواجهة القادمة ستكون أصعب من سابقتها، لكنه كان مستعدًا لمواجهة أي شيء.
فتح باب الكافيتيريا، وكان المكان يعج بالطلاب الذين يتناولون طعامهم ويتحدثون. وبينما كان يبحث عن مكان يجلس فيه، شعر بأن كل شيء بدأ يتباطأ من حوله. ثم، في لحظة، ظهرت تلك النظرة المألوفة. جونغكوك كان هناك، جالسًا في الزاوية، وعيناه تركزان مباشرة على تايهيونغ.
بعدما تبادل تايهيونغ وجونغكوك النظرات في الكافيتيريا، كان الجو مشحونًا بالتوتر. بدا وكأن الجميع شعروا بشيء ما على وشك الحدوث. كان الطلاب حولهما يتحدثون بهمسات، وكأنهم ينتظرون الشرارة التي ستشعل الصراع.
أنت تقرأ
بين الكعك واللكماتVK"
Randomتتبع الرواية رحلة جونغكوك، الطالب المتنمر الذي تبدأ مشاعره بالتغير بشكل غير متوقع تجاه تايهيونغ، الطالب اللطيف الذي كان هدفًا له. بينما يتورط جونغكوك في صراع داخلي بين رغباته الجديدة وماضيه القاسي، تتكشف قصة مشحونة بالتوتر، التحول، والاكتشاف العاطفي...