30

666 103 63
                                    

_أُخْفيكَ عَنهُمْ بَعيداً بينَ أعماقِي
‏ويَفضَحُ الحُبَّ لَوْعاتِي وأشواقِي
وأُخبِرُ الناسَ أنْ لا عِشقَ يَسكُنُّني
‏ويَقرَؤونَكَ في صَمْتي وإطراقِي_

_I hide you from them, deep within my soul,
Yet my sighs and longings betray my love's control.
I tell the world I harbor no passion's flame,
But they read your presence in my silence and my shame_

«0:35 ━❍──────── 5:32»

البارت طوووويل أعطوه الحب

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

البارت طوووويل أعطوه الحب

شهييييييق

60 comment + 80 vote

كـلـ🫁ـمة : 3030

..↝※𓆩☦︎𓆪※↜..

داخل غرفة تايهيونغ و كأنها ساحة معركة لا نهاية لها. كان السيد كيم، والد تايهيونغ، يقف في منتصف الغرفة، ممسكاً بصورة السونار بيديه المرتجفتين، و قلبه يغلي من الغضب.

أمامه، كان تايهيونغ واقفاً، جسده متجمد و كأنه منحوت من الجليد، و عيناه مليئتان بالدموع التي كانت تتساقط بغزارة على خديه. الخوف كان واضحاً في عينيه، و يبدو أنه فقد كل أمل في التحدث أو الدفاع عن نفسه.

بغضب عارم، اقترب السيد كيم من ابنه، و بشراسة أمسك خصلات شعره وسحبها بوحشية. شعر تايهيونغ بالألم الشديد من هذا التصرف و كأن خصلاته شعره سنتقلع بين يدي والده، ولكن ما كان يثير الذعر أكثر هو كلمات والده القاسية التي سمعها. "أنت السبب في هذا كله!" صرخ السيد كيم، و هو ينظر إلى ابنه بتشفي. "لهذا السبب رفضت السيد ويليام . كنت تقول أنك صغير و ذاك الرجل أكبر منك، و لكنك لست سوى قذر! تلعب من خلف ظهري كم رجل نمت معهم يا قذر"

تايهيونغ، الذي كان يحاول أن يجد أي ملاذ من هذا الاضطهاد، لم يستطع سوى البكاء بمرارة. لقد كان يواجه الحقيقة التي لم يكن يتصورها، الحقيقة التي جعلت كل ألمه و معاناته تتفاقم.

بينما كان السيد كيم ينعت ابنه بالقذارة، استمر في تسليط اللوم عليه قائلاً: "تفتح ساقيك لرجل غيرك بسهوله، وتصبح حاملاً بطفله. هل تفهم مدى الحضيض الذي وصلت إليه؟ ما مدي القذاره التي مارستها خلف ظهري و دون علم أحد"

𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 [ VK ] .Where stories live. Discover now