50

431 51 59
                                    


أيُلام من أبقاكَ بين ضلوعِه ؟
وعليكَ من نجم السماءِ يغار
فما مِن مُحب لكَ اشدُ مني
ولا أرجُو مِن الدنيا إلا لِقاك
فلي حبيبٌ لستُ أَنظُرهُ بعيني
لكِن في قلبي لهُ حُبٌ شديد

Is he to be blamed for keeping you within his ribs? 
And the stars in the sky are envious of you. 
For there is no lover more intense than me, 
And I wish for nothing from this world but to meet you. 
I have a beloved whom I do not see with my eyes, 
But in my heart, there is a deep love for him.

«0:35 ━❍──────── 5:32»

«0:35 ━❍──────── 5:32»

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

70 comment + 80 vote

كـلـ🫁ـمة : 4130

القفله تبكي تبكي تبكيي

..↝※𓆩☦︎𓆪※↜..

في صباح يوم مشمس، حيث تنعكس أشعة الشمس الذهبية على أوراق الأشجار، كان تايهيونغ، يشعر بمزيج من الحماس و الترقب.

و هو في شهره التاسع من الحمل، كانت مشاعره تتأرجح بين القلق و الفرح. قرار الخروج في نزهة إلى الحديقة مع جونغكوك كان بمثابة تنفيس عن مشاعره، إذ أراد كلاهما الاستمتاع بالهواء الطلق و احتضان الطبيعة قبل قدوم طفلهما.

عندما وصلا إلى الحديقة، كانت ألوان الزهور تتراقص تحت نسيم الهواء العليل. اختار الثنائي مكانًا على العشب الأخضر، حيث أحضرا سلة مليئة بأطعمتهم المفضلة: سوشي طازج، و رقائق بطاطس مقرمشة، و فواكه متنوعة، كانت رائحتها تنبعث في الأجواء. بينما بدأ جونغكوك بتوزيع الطعام، كان تايهيونغ ينظر حوله، يشعر بالسلام يتسلل إلى قلبه.

جلسا معًا، و فتحا السلة، و أخذ كل منهما قضمة من الطعام. مع كل لقمة، كان الحديث يدور حول الأيام القادمة. "أتعلم، عندما يأتي هانيول، سأحتاج إلى المساعدة في كل شيء"، قال تايهيونغ مبتسمًا، و هو ينظر إلى جونغكوك الذي كان يأخذ قضمة من السوشي.

"لن نحتاج إلى مساعدة، سنكون معًا في كل شيء، كما نحن الآن"، أجاب جونغكوك بلطف، وعينيه تتأملان عيني تايهيونغ.

ابتسم تايهيونغ، و قد شعر بدفء كلمات جونغكوك، و استشعر عميقًا مدى قوة الرابط الذي يجمعهما. "أحيانًا أفكر في كيف ستكون حياتنا كعائلة. أريد أن نكون قريبين من بعضنا البعض، مثلما نحن الآن. أريد أن نخلق ذكريات جميلة مع هانيول."

𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 [ VK ] .Where stories live. Discover now