_و ظَللتُ أبِكي حتى مُنتصفَ اللّيل،
حتى أُرهِقت عَينْاي، وَ وعدتُ نفٌسيِ أننّي
لَم أعودُ، لَكن أهلِكني الشُوَق،
فَأقسِمتُ أن ادفِن شُوَقي فيِ فُؤاديِ،
لكَن حِنيني كانّ أقوى من كُل وِعوُديِ،
وَعدتُ وَ وعدتُ وَ وعدتُ،
لَكن مامَعنى الوعوُدَ، طِالمّا العِشقُ بِالقلب مِوجود_—
_And I kept crying until midnight,
Until my eyes were exhausted, and I promised myself that I would not return.
But longing overwhelmed me,
So I swore to bury my yearning in my heart,
Yet my nostalgia was stronger than all my vows.
I promised and promised and promised,
But what is the meaning of promises, as long as love exists in the heart_—
«0:35 ━❍──────── 5:32»
عندي شغف مره سو استغلوا هاي الفتره اني قادره اكتب و عندي حماس لا تحبطوني:(غير مسموح بوضع نقاط في الكومنتات ما راح احسبها كومنت اساساً
70 comment + 80 vote
كـلـ🫁ـمة : 3383
..↝※𓆩☦︎𓆪※↜..
جونغكوك كان يتأهب للنوم بعد يوم طويل. بعد أن غير ملابسه و ارتدى ملابس النوم، ذهب إلى سريرهما حيث كان تايهيونغ نائماً.
سحب الغطاء عن تايهيونغ برفق، لكنه صُدم عندما رأى جسده يرتعش و يعتريه انتفاضات خفيفة. تسارعت خطواته نحو السرير، و سأله بقلق، "ماذا بك؟ أنت بخير؟" مد يده ليُرفع وجه تايهيونغ حيث كان يدفنه في وسادته ، الذي كان محمرًا و ملئ بالدموع.
جلس جونغكوك بجانبه و سحب جسد تايهيونغ ليجلس، سائلًا بقلق، "صغيري، ما الذي حدث؟ هل يؤلمك شيء؟ هل تريد الذهاب إلى المستشفى؟"
نظر تايهيونغ إليه، و عض على شفتيه المرتعشتين، ثم دفن نفسه في حضن جونغكوك، عانقه باهتياج، و قال بشهقات متقطعة، "عائلتي، جونغكوك، عائلتي."
فهم جونغكوك حالته على الفور، و أبعد تايهيونغ قليلاً، ثم وضع يديه برفق على وجنتيه و سأل بصوت هامس، "صغيري، أخبرني بما تفكر الآن." عبس تايهيونغ، و قال بصوت مكسور، "لا أستطيع تخيل كيف أنهم تخلوا عني بهذه السهولة. لا أستطيع استيعاب ما فعله أبي، كيف ضربني و حبسني في غرفتي و كأنني كلب يخشى هروبه. كيف أن أبي الذي أحبني و دللني عاملني بهذا السوء. و كيف أمي التي كانت تخاف علي من الهواء أن يؤذيني لم تتدخل لحمايتي. يؤلمني كونهم تقبلوا الأذى لي، و أنا لا أستطيع قبوله لهم."
YOU ARE READING
𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 [ VK ] .
Romanceكان جونغكوك رجل رائع غير ملتزم لديه حياة عادية يحظي بجنس متي ما يريد لا يعرف الالتزام حتي قابل تايهيونغ فتي الثانوية ذو الضحكة المثالية الغلاف من صنع المبدعة RH_jk69@ رواية b×b ما عجبك اخرج في صمت الروايه للكوبل الأروع علي الاطلاق تايكوك الروايه خ...