52

422 64 76
                                    


كُنت أبحِث عَن مأوىٰ الُوذَ بهِ
صُدفةٌ وَجدَّتهُ ، لَمِحتُ فِي عَّيناِهَ مَلاذِي .

حُضنَك هُو مَلجَأي ومَلاذِي وَمَأمنِي وأمانِي وَدِفيء وضِيائي لَيسْ هُنالك شَيء بأمِكآنهُ التَعوِيض عَنهُ.

I was searching for a refuge to shelter me,
By chance, I found it; I caught a glimpse in his eyes of my haven.

Your embrace is my sanctuary, my refuge, my safe place, my dreams, and my warmth and light. There is nothing that can compensate for it.

«0:35 ━❍──────── 5:32»

«0:35 ━❍──────── 5:32»

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

70 comment + 60 vote

قللت الشروط عن الأول اتمني تكملوها الفصل طويل اتمني تقدرون تعبي فيه

كـلـ🫁ـمة : 5140

..↝※𓆩☦︎𓆪※↜..

بعد أسبوعين من الانتظار المتوتر و المليء بالتوقعات، حان الوقت أخيرًا. كانت الشمس تشرق ببطء في الأفق، ترسل أشعتها الذهبية عبر النوافذ، حيث كان جونغكوك و تايهيونغ يقفان أمام مدخل حضانة المستشفى.

كانت قلوبهما تخفق بشدة، مملوءة بالمشاعر المتضاربة من الفرح و الترقب. شعور عميق بكونهما آباء، و انتظارا لرؤية حبيبهما، هانيول.

نظر تايهيونغ إلى جونغكوك بجانبه، و عينيه تتلألأان بفرحة لا توصف. "هل أنت مستعد؟" سأل تايهيونغ بصوت خافت، لكنه يحمل نغمة عميقة من الحماس.

"أكثر من أي وقت مضى." أجاب جونغكوك بابتسامة عريضة، بينما كانت يده تمتد لتقبض على يد تايهيونغ. "هذا هو اليوم المنتظر لنا."

عندما وصلا إلى المستشفى، بدأ قلبهما ينبض بشكل أسرع. المشاعر تتدفق بينهما، و كأنهما يستعدان لأكبر لحظة في حياتهما. دخلا إلى قسم الحضانة، عندما دخلوا، ارتفعت نسبة الإثارة في الأجواء. كانت الرائحة العطرة لمستشفى الأطفال تتداخل مع الأجواء الاحتفالية.

شاهدوا الأطفال الآخرين في حضاناتهم، لكن تركيزهم كان على هانيول. في تلك اللحظة، لم يعد هناك سواهما و سعادتهما الطاغية. حيث كان هانيول نائم بسلام داخل سرير صغير. كان يبدو كالملاك، مع شعره الناعم و وجهه الطفولي.

𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 [ VK ] .Where stories live. Discover now