49

516 63 71
                                    

هَل لكَ أنَّ تَطرُبني بصُوتِ ضِحكاتُكَ التِي كُلما أسمعُها تَجعلُ قلبِي يَنبُض بعُنفٍ شَديد أنا واقِعٌ لهَا وَبشِدةٍ. إنَّنِي مُتلهِفٌ لرائحة عُطركَ لإبتِسامتُكَ وصوتُكَ، لعِناقَكَ وإزعاجكَ، مُتلهِفٌ لإعتِرافاتٍ كثيرة أمامَ عَينيكَ.


Can you enchant me with the sound of your laughter, which makes my heart beat violently every time I hear it? I am deeply captivated by it. I am eager for the scent of your perfume, for your smile and your voice, for your embrace and your teasing. I am longing for many confessions in front of your eyes.

«0:35 ━❍──────── 5:32»

«0:35 ━❍──────── 5:32»

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

70 comment + 80 vote

كـلـ🫁ـمة : 4580

اعطوا البارت كل الحب

..↝※𓆩☦︎𓆪※↜..

كان المول مزدحمًا بالناس، و الموسيقى الخفيفة تتلاعب في الأجواء، مما أضاف لمسة من الحماس للجو. في وسط هذا الزحام، كان تايهيونغ و جونغكوك يتجولان معًا، يتبادلان الحديث و الضحكات بينما يحمل كل منهما بعض الأكياس المليئة بالمشتريات للطفل المنتظر.

نظر تايهيونغ إلى جونغكوك، ابتسامته تعكس سعادته. "هل تعتقد أننا اشترينا كل ما يحتاجه الجنين؟" سأل بفضول، بينما كان جونغكوك يتفحص الأكياس.

"أعتقد أننا في الطريق الصحيح، لكن ربما نحتاج لشيء آخر. أليس كذلك، تاي؟" أجاب جونغكوك بابتسامة دافئة، مُظهرًا اهتمامه و رعايته لصديقه الذي يمر بتجربة الحمل.

بينما كانوا يتجولون، فجأة سمع تايهيونغ صوت امرأة تنادي عليه. استدار بسرعة ليجد أخته، إيلي، تتجه نحوه. كانت وجهها مضيئًا بالفرح، وعندما اقتربت منه، عانقته بشدة. "تايهيونغ، لقد اشتقت إليك!" قالت بصوت مليء بالعاطفة.

"و أنا أيضًا! لم أرك منذ ثلاثة أشهر!" رد تايهيونغ، و هو يشعر بالحنان يسري في قلبه شعر للحظه برغبه في البكاء البعد عن اخته صعب.

عندما ابتعدت إيلي قليلاً لتفحصه، لاحظت بطنه المنتفخ بشكل واضح، فقالت بتفاجؤ: "يا إلهي، كم كبر بطنك! يبدو أنك تتوقعين طفلاً قريبًا جدًا! سعيده كونك بخير، لقد علمت ما جري معك، و امر تلك الطبيبه اللعينه من إيليوت، و لكني إرتحت كونك بخير صغيري"

𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 [ VK ] .Where stories live. Discover now