part four ~4

917 24 2
                                    

"دعينا نتحدث يا حبي."

شعرت بتعرق راحت يدي، ما الذي يريد التحدث عنه؟ كيف اختطفني؟ أرغمني على البقاء هنا؟ دمر حياتي؟

"بشأن ماذا؟" أتمتم بهدوء بينما يجلس أمامي ويتكئ إلى الخلف على الكرسي بذراعيه ويفتح ساقيه.

"القواعد. لم تتواجدي هنا لفترة طويلة وقد أحدثت بالفعل الكثير من المشاكل. لن أسمح بذلك. سوف تتعلمين احترامي وطاعتي." قال ذلك بنبرة قاسية.

أخفضت نظري ونظرت إلى حضني ماذا أقول له؟ أحاول إيجاد طريقة للخروج من هنا.

"أنا-أممم. أنا-" تلعثمت كلماتي أشعر بكل أنواع المشاعر الآن: الخوف، والتوتر، والارتباك.

لماذا يحدث لي كل شيء سيء؟

"تكلم." أمرني وأنا أنظر إليه.

"لماذا تريدني هنا؟" أسأله وهو يسحب يديه على ذراعي الكرسي.

"لقد أحضرتك إلى هنا لأنك ملكي. سوف تعيشين معي وتبقين بجانبي." أجاب.

"لماذا؟" أجبت وأنا ألعب بطرف فستاني بتوتر.

"لأني أريدك." ابتسم بسخرية.

"هل هناك أي شيء آخر تريد أن تسألي عنه؟" رفع حاجبه بينما أخفضت نظري .

"متى يمكنني المغادرة؟ أنا لا أريد أن أكون هنا." تمتمت بهدوء، آملة أن يسمح لي بالمغادرة قريبًا. لكن في اللحظة التي قلت فيها هذه الكلمات، تجهم وجهه وتحول إلى غضب.

"لا تسأل هذا السؤال مرة أخرى أبدًا." صخت بغضب، وعيناه ترتعشان قليلاً. من الواضح أنه لا توجد طريقة صحيحة لمخاطبة هذا الرجل.

يرفع جسده عن الكرسي ويبدأ في الابتعاد. لا، لا يمكنه أن يتركني دون إجابة.

ألحق به وأشد على كم سترته، فيتوقف وينظر إليّ بينما أرفع نظري إليه.

"أرجوك دعني أذهب. سأفعل أي شيء ولن أخبر أحدًا." أصرخ. بدأ الأمر يشعرني باليأس. ومن النظرة على وجهه، يبدو أنه ليس سعيدًا للغاية.

"من أجلك يا إلهي، اسكتي يا أورورا، لن تغادري، ليس الآن، وليس غدًا، ولن تفعلي ذلك أبدًا. لا تسألي هذا السؤال مرة أخرى. هل تريدين مني أن أؤذيك؟ هل هذا كل شيء؟ هل تريدين مني أن أضرب مؤخرتك حتى تصبح حمراء؟ هاه؟" يصرخ، وأنا أسرع إلى هز رأسي، ومرة ​​أخرى أبكي.

صرخ في وجهي أو وبخني، وأنا أصرخ مثل طفل.

ولكن بصراحة، ماذا يتوقع مني أن أفعل؟ كل هذا يتجاوز الجنون. فأنا محتجزة رغماً عني من قبل زعيم مافيا قتل الألاف من الناس. ولا يستطيع أن يلومني على رغبتي في الرحيل.

"لا لا" همست. لا أريده أن يضربني

"إذن تصرف كما لو كنت كذلك. وللإجابة على سؤالك، لن تبقى هنا إلى الأبد." قال وهو يحدق فيّ. تتلألأ عيناي بالأمل. سيسمح لي بالمغادرة.

THE HILLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن