part eighth ~8

300 27 35
                                    

شكرا لتفاعلكم✨
لاتنسو الفوت و الكومنت تعليقاتكم تسعدني😔💗💗

الشروط 40 فوت
50 كومنت

استمتعو 💗





















فماذا سيكون الأمر ؟ اختاري بحكمة." سأل بنبرة جافة.

أخذت أنفاسي تتسارع عقلي يعصف بالأفكار والخوف يلتهمني حاولت تهدئة نفسي بينما أبحث عن طريقة لتجنب هذا المصير الرهيب لا يمكنني السماح له بالسيطرة علي بهذه الطريقة لكن في الوقت نفسه كيف يمكنني حماية كلير وستيلا؟

رفعت رأسي ونظرت إلى تريستان الذي كان يقف عند نهاية السرير بنظرات ثاقبة كأنه ينتظر قراري النهائي أطلقت تنهيدة صغيرة ثم تحدثت بصوت مكسور:

"سأتوقف، سأفعل ما تريد... فقط دعهم وشأنهم." شعرت بالدموع تسيل على خديّ، وصوتي بالكاد يسمع.

تريستان ابتسم ابتسامة صغيرة لكنها تحمل في طياتها الظفر تقدم نحوي ببطء، كأنه ذئب يقترب من فريسته.

"أعلم أنك ستفهمين في النهاية كنت أعلم أنك ذكية بما يكفي لاتخاذ القرار الصحيح." قال وهو يمسح دموعي بإبهامه.

لكن داخلي كان يغلي بالغضب لا يمكنني أن أتركه يعتقد أنه انتصر عليّ بالكامل عليّ التفكير بخطة الانتظار والمراقبة والبحث عن أي فرصة للهروب.

تريستان أزال القيود عن معصمي وساقي لكنه أمسك بيدي بقوة كأنه يذكرني بأنني ما زلت تحت سيطرته نظر إلى عينيّ وقال:

"تذكري أورورا أنتِ ملكي، وكل محاولة للهرب ستكون لها عواقب أسوأ."

لم أجب فقط أبقيت نظراتي منخفضة حتى لا يرى التحدي الذي يختمر داخلي.

قادني إلى الغرفة المجاورة حيث كانت مجموعة من الملابس الفاخرة معلقة على الشماعات.

"غيري ملابسك الليلة سنبدأ من جديد. لديك فرصة لتعيشي الحياة التي لم تحلمي بها." قال بابتسامة لم أستطع إلا أن أكرهها.

"غدًا ستصل عائلتي وسنتناول العشاء معًا ثم سنخبرهم ما رئيك؟" أومأت برأسي ببساطة غارقة في كراهيتي لذاتي ابتسم بخفة ثم اقترب مني وجذبني إليه في عناق دام فترة من الوقت.

"سأطلب من الخادمات أن يحضرن لك الطعام."

"يمكنك أن تفعلي أي شئ تريدينه لطلاما انه في المنزل"

اتجه نحو الباب وهم في الخروج.
عندما أغلق الباب خلفه جلست على السرير للحظة أتنفس ببطء يجب أن أفكر بخطة مهما تطلب الأمر لن أستسلم له ليس بعد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 6 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

THE HILLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن