الفصل 1

392 6 0
                                    




حدقت روكسي في المنشور الذي أحضره بيل ماسح الأحذية معه على عجل. إذا كان الكونت شازيل، ألن يكون أغنى رجل في المملكة؟ كانت عائلة نبيلة ذات سلالة نبيلة لن تتورط أبدًا مع شخص مثل روكسي لبقية حياتها لأنها كانت من عامة الناس.







ولكن في اللحظة التي رأت فيها المنشور الذي أحضره بيل، غيرت روكسي رأيها. إذا فعلت ذلك جيدًا، فقد ينتهي بها الأمر متورطة بشكل مصيري مع الكونت شازيل.




"المرأة في هذه الصورة. روكسي، ألا تشبهك كثيرًا؟"
"أعرف... حتى أنا سأنخدع."








أومأت روكسي برأسها ببطء. كانت المرأة في الصورة المنشورة تشبه روكسي كثيرًا. كانت امرأة شابة ذات شعر بني غامق وعيون ذهبية كهرمانية تبتسم ببراعة لروكسي. كان الاختلاف هو أنها في الصورة كانت ترتدي فستانًا حريريًا يشبه الخضرة.






كما كانت ترتدي عقدًا جميلًا من اللؤلؤ معلقًا حول رقبتها النحيلة. وبالمقارنة، لم يكن زي روكسي سوى خرق.
إدوين شازيل، الرئيس السابق للكونت شازيل، فقد زوجته وابنته الحبيبتين منذ 20 عامًا في حادث انقلاب عربة.





وقيل إن جثة زوجته عُثر عليها في العربة، لكن ابنته اختفت دون أن يترك أثراً وكأنها تبخرت على الفور. تم حشد عدد كبير من الجنود للبحث في المنطقة، لكن ابنته الصغرى الجميلة، للأسف، اختفت إلى الأبد.





حاول إدوين لمدة 20 عامًا العثور على ابنته المفقودة أرييل، لكن كل ذلك كان بلا جدوى. بعد أن فقد ابنته الصغرى الثمينة، أصبح نحيلاً بشكل واضح من يوم لآخر، وأصبح مدمناً على الكحول والمقامرة، وفي النهاية أهمل الأسرة.





كان الناس يتهامسون أنه حتى لو كانت ميتة أو حية، فإنها ستصبح عاهرة في الشارع وتلطخ اسم الأسرة. توفي الكونت إدوين شازيل، الذي كان يتوق إلى لم شمله مع ابنته لبقية حياته، دون أن يرى وجه أرييل أبدًا، وأصبح ابنه الأكبر، إدوارد شازيل، الرئيس.








كان إدوارد، الذي ورث منصب الكونت، يائسًا أيضًا للعثور على أخته الصغرى. حتى لحظة وفاته، حث والده إدوارد على ضرورة العثور على أخته.






تم توزيع أكثر من عشرات الآلاف من المنشورات في جميع أنحاء البلاد حتى الآن، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يتم فيها إصدار صورة لأرييل، التي كانت ستصبح بالغة.






كانت هذه لوحة مبنية على صورة لها عندما كانت طفلة، وهي لوحة خيالية تتخيل كيف كانت ستبدو أرييل لو أصبحت بالغة. مع تصميمه على العثور على أخته، قام إدوارد بحركة ذكية.








"إنه مثل النظر في المرآة".






لكن منشورات إدوارد الكبيرة كانت سامة إلى حد ما. لقد جعل روكسي تتأرجح مثل الفأر. في هذه المرحلة، إذا كانت روكسي امرأة أخرى، لكانت لديها توقعات خاطئة بأن أخت الكونت المفقودة هي حقًا هي. ومع ذلك، عرفت روكسي حقيقتها. كانت المرأة في الصورة تشبهها بشكل ملحوظ، لكنها كانت تستطيع أن تخبر بسهولة أنها ليست أخت الكونت شازيل المفقودة. كان سر ولادتها، والذي لا يمكن رؤيته عادة إلا في الدراما والمسرحيات الجديدة، قصة بعيدة بالنسبة لها.





ولدت روكسي في بيت دعارة في يوم شتاء بارد، وكانت تعرف من هي والدتها. كانت والدتها مستلقية وساقاها مفتوحتان، يسيل لعابها، وتحت تأثير المخدرات. عاهرة كان عليها أن تمتص قضيب رجل من خلال فتحتها السفلية أثناء إرضاع طفلها. حتى اسمها، روكسي، أطلقه عليها أحد الرجال الذين استقبلتهم. كان اسمًا لا يُظهر حتى كلمة واحدة من الإخلاص، ناهيك عن الحب. لم يكن لديها حتى لقب. لأنها لم تكن تعرف من هو والدها.








بمجرد أن بلغت روكسي العاشرة من عمرها، حاولت والدتها وضع الطفلة في سوق العبيد. كانت والدتها مدمنة بالفعل على المخدرات، ولم تتعرف حتى على ابنتها وطفلتها، اللتين ربتهما من خلال إرضاع نفسها. لذلك هربت روكسي من أجل حياتها. من بيت الدعارة المثير للاشمئزاز. من والدتها اللعينة.






بعد ذلك، تجولت في الشوارع، تتسول أو تسرق. مؤخرًا، سرقت خبزًا وهربت، لكن صاحب المتجر أمسك بها وضربها حتى الموت. ممسكة بالمنشور في يدها، لعقت روكسي شفتيها. لم تعد تريد أن تعيش حياة مثل هذه. تلألأت عيناها الكهرمانية بالفرح.





"أرييل شازيل...."




اسم امرأة لم تقابلها من قبل، لكنه التصق بفم روكسي وكأنها أرييل شازيل منذ ولادتها. بعد الانتهاء من الحساب، لفت زوايا فمها.





وبعد أسبوع، طرقت روكسي باب الكونت شازيل. لتكون أرييل شازيل، المرأة التي يبحث عنها الكونت كثيرًا.

!


👋😊❤️

My lost sister Where stories live. Discover now