الفصل 8

195 2 0
                                    

18+⚠️


"ما الذي يحدث ، روكسي؟ ألم تقل أنك تريد النوم بمفردك الليلة؟ "

"هذا ، هذا. هيوك ، إدوارد ... ... جسدي غريب جدا. أعتقد ....... يؤلمني ……. "

"قل لي كيف يؤلم جسمك."

"... الجسم ، جسدي ساخن جدا ... ...".

"حار؟"

أجلس إدوارد روكسي في حضنه وهي تقترب من البيانو قبل أن تعرف ذلك. كان رجل وامرأة يجلسون بشكل غير مستقر على كرسي بيانو ضيق مستطيل. قامت روكسي مغلقة بين ذراعيه الضيقة ، بتطبيق الكثير من القوة على قاعها ، خوفًا من أن يتم تلطيخ تنحنح بنطلون شقيقها بسائلها. ثم بكت واستمرت.

"جسدي ساخن جدا ……. هيوك ، حاولت الاتصال بالخادمة ، لكن لم يأت أحد. لذلك……."

"إنه أمر طبيعي. لقد قطعت الحبل ".

"ها ، لماذا الحبل ……؟"

سألت روكسي بعينيها مفتوحة على مصراعيها ، لكن إدوارد ابتسم فقط ولم يرد. علاوة على ذلك ، كانت بالفعل خارج عقلها لفهم معنى كلمات إدوارد. منذ أن استنشقت رائحة شقيقها ، كان جسدها ساخنًا لدرجة أنها لم تستطع السيطرة عليها.

"نحن بحاجة إلى معرفة ما يجري مع جسمك ، لذلك أحتاج إلى إجراء فحص بدني."

"جسدي ، الفحص؟"

"سيتعين عليك خلع ملابسك للفحص البدني ، أليس كذلك؟"

"هوت ، انتظر ، انتظر دقيقة. إدو……!"

"فتاة جيدة ، روكسي."

هدأ إدوارد روكسي التي ترتجف بصوت ناعم. في هذا الصوت الودود ، أرادت روكسي البكاء على الفور. تم احتواء وجه إدوارد بالكامل وينعكس في عيونها الرطبة. يبدو أن العيون التي كانت واضحة للغاية مثل ندى الصباح. كان نظيفًا ونقيًا لدرجة أنه كان لديه الرغبة في تعذبها أكثر.

ركضت يد إدوارد ببطء فوق الترقوة المجوفة. ثم اندلع أنين من فم روكسي.

"هانغ!"

"ما نوع الأصوات البذيئة التي تصدرينها، روكسي؟"

"ها ، آسف ... أنا آسف ... ها!"

زهور الحرارة تزهر أينما لمس إدوارد. هرب آنين من فم روكسي. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة إجبارها على مهبلها ، بدأ السائل المتساقط ينقع سرواله.

My lost sister Where stories live. Discover now