الفصل 5

193 3 0
                                    

18+⚠️










كانت اليوم هي المرة الأولى التي جربت فيها حمام الكونت المركزي. في وقت متأخر من المساء ، كان وجه روكسي مليئًا بالإثارة أثناء توجهها إلى الحمام.








مما لا يثير الدهشة ، أن مشهد أكثر فخامة تكشف أمامها مما توقعت. ظهرت نافورة مصنوعة على شكل الآلهة ، وكان هناك حمام كبير كبير بما يكفي للذكور والبالغين للدخول. كان هناك أيضًا حمام في الهواء الطلق حيث يمكنك الاستمتاع بحمام في الهواء الطلق خارج النافذة.







دخلت روكسي ، وهي ترتدي زلة حريرية شفافة ، ببطء حوض الاستحمام. كما قال إدوارد إنه تم إطلاق سراح الأعشاب الطبية عالية الجودة للتو ، يمكنها الاستمتاع بحمام دافئ في أي وقت. كانت رائحة الأعشاب الطبية قوية مع بخار الماء الضبابي.




"آه ، هذه هي الجنة."



أغلقت روكسي عينيها وجلست مع ظهرها في حوض الاستحمام. كان جسدها متعبًا لدرجة أنه بدا كما لو كانت ستنام في أي لحظة.







لم تكن تعرف ما إذا كان هذا هو التأثير الطبي ، ولكن عندما كان جالسًا في الماء ، شعرت أن جلدها تصبح. كانت هذه هي المرة الأولى في حياتها التي شعرت بها بشعور من الصفاء ، حيث تم مطاردتها باسم سارق الشارع ، والنشال ، والخداع.








"…… ..!"








ثم كان. فتح باب الحمام بصوت صرير ، وجاء شخص ما. فوجئت ، روكسي عالقة رأسها ونظرت نحو الباب. كان الكونت ، إدوارد ، الذي دخل إلى الحمام.





فجأة ، سقط رداء الحمام إدوارد على الأرض. في خضم حيرة ، نظرت إلى جسده ، مليئة بالعضلات. بدا أن كل عضلة في جسده تأتي على قيد الحياة ، كما لو كانت تتدفق. قبل فترة طويلة ، تحولت نظرتها إلى مركز الكونت.







الأعضاء التناسلية ، التي تفتخرت بجلالة كبيرة لمطابقة اللياقة البدنية الكبيرة ، ورفع وهو يمشي. وإن لم يكن في حالة منتصبة ، كان الحجم كبير. تحول وجه روكسي إلى اللون الأحمر في لحظة.






"إدوارد ، أنا هنا!"






روكسي ، التي كانت تحدق في إدوارد للحظة ، سرعان ما جاءت إلى حواسها وأعلنت بشكل عاجل وجودها. أختك تستحم ، لذلك يجب أن تعود.





"نعم. سأذهب إلى حيث أنت."






".......!"




My lost sister Where stories live. Discover now