18+⚠️
"أنت تقطرين بالسائل."
"هو ، توقف ، توقف عن ذلك."
"هل يجب أن أجعلك تشعر بتحسن؟"
اتسعت عيون روكسي. دفع إدوارد اثنين من أصابعه في مهبله. ثم أثار داخل جدرانها الداخلية دون تردد. إن الأعضاء التناسلية للمرأة ، التي كانت مبللة بالفعل ، مضغت أصابعه بسهولة.
"آه يا أخي! توقف ، توقف ... ...! "
في كل مرة كان يتذبذب أصابعه ودخلت على جدرانها الداخلية ، كان على روكسي أن يعض شفتها لتثبيت أنين ينفجر. في كل مرة تدفع فيها أصابعه السميكة مرارًا وتكرارًا ، يبدو أن وميضًا من الضوء ينفجر أمامها.
إدوارد ، الذي كان يعذب كس روكسي وهو يمتد الدواخل ، رفعها. ترفرف أرجل روكسي النحيلة بشكل مثير للشفقة في الهواء. عند وضعها على كرسي البيانو ، ركع على أحد ركبتيه أمام أخته الجميلة. كانت الخطوة التالية لإدوارد أبعد من الخيال
.
"أوه ، إدوارد . لا تفعل هذا. هذا محرج للغاية! ""شه. فقط لا يزال ".
وضع إدوارد واحدة من ساقيها على كتفه. كان هناك ثقب كان رطوبًا باهظًا بين الساقين اللذين ينتشرون بشكل طبيعي. تعرض قاعها بالكامل للهواء.
أعجب إدوارد بصمت ثقب كس أخته كما لو كان يقدر تحفة. لم تكن سوى روكسي التي لم تستطع تحمل الصمت. كانت تخجل ، لكن مهبلها كان يفيض بسائل الحب أكثر من ذي قبل. الشغف الذي هدأ لفترة من الوقت ، تعمق مرة أخرى عندما لمستها شقيقها. لقد أراد جسدها بالفعل متعة أكبر من هذا.
هرعت شفاه إدوارد نحو مكانها الأكثر سرًا هذه المرة. هرع فمه إلى المكان الذي كان يتفاعل فيه بحساسية عندما لمستها بأصابعه. اندلعت أنين بصوت عال من فم روكسي عندما اختفى النتوء المتورم تمامًا في فمه.
"آه ، ها ها! إدوارد ، ها! "
اللسان الرطب يمسح ببطء كس الزلقة. فرجا فرجا مفتوحة مع الإثارة. مع حافة أسنانه ، ضغط على البظر وامتص بقوة كما لو كان يمتص حليب الأم.
"انغ. اه اه أدوارد……!"
"شه. كن هادئًا ، هل ستستيقظ جميع الخدم في القصر؟"