18+⚠️
بعد شهر في القصر ، لاحظ روكسي شيئًا غريبًا. أن تكون دقيقة ، كان حب شقيقها لأخته الصغرى شديدة للغاية.
كان هذا هو الحال بشكل خاص الليلة. جاءت إدوارد إلى غرفة روكسي ووضعها على سريرها مع رداء نومه فقط.
"إخ ، أخي .......!"
"لا تفاجأ. اعتدت أن ننام هكذا عندما كنا صغيرين ".
"لكن كيف يمكننا النوم في هذه الحالة .......!"
"شه. لديك حلم لطيف. أختي العزيزة روكسي ".
وبينما هزت جسدها في مفاجأة ، أغلقها إدوارد بين ذراعيه مع ساعده الضيق. شعرت روكسي بقلبها. كان صوت إدوارد تجاهها طريًا جدًا لدفعه بعيدًا.
"من الجيد أن تمسكك هنا مرة أخرى بعد وقت طويل.
في ذلك الوقت ، كنت مجرد طفل ""……أخ."
في الواقع ، لم شمل الأشقاء لأول مرة منذ سنوات بعد الانفصال لفترة طويلة. اعتقد روكسي أنهم قد يرغبون في تتبع ذكريات طفولتهم.
أغلقت روكسي عينيها بإحكام ، بالكاد تمسك قلبها النابض. بقيت رائحة إدوارد الحلوة على طرف أنفها. كانت درجة حرارة جسده الساخنة خلف ظهرها مزعجة لدرجة أن التنفس شعر بالحرج.
"نامي جيدًا ، روكسي."
"ليلة سعيدة اخي ..."
على عكس حقيقة أنها كانت متوترة واعتقدت أنها لن تكون قادرة على النوم بشكل جيد ، كانت روكسي نائمة بعد بضع دقائق. لقد سقطت بعمق في النوم لدرجة أنه كان من الصعب السيطرة على جسدها.
"لقد نامت."
نظرت إدوارد إلى روكسي وهي تنام. فقط صوتها حتى تنفسها يمكن سماعها لأنها ربما كانت نائمة بعمق. معتقدين أن شخصية نومها كانت لطيفة للغاية ، خلع إدوارد حافتها التي غطتها. ثم ، واحدًا تلو الآخر ، قام بفك طبقات ملابسها. قريبا ، ظهر جسم عاري أبيض نقي ، لا يرتدي خيط واحد. وبينما كان يتلاعب بحلمتها الناعمة ، خرجت آنين ناعمة من فمها.
"هل تشعرين بالراحة بالفعل؟ أختي الصغيرة مطالبة للغاية ".