استيقظت ببطء، تشعر بثقل يلف جسدها وعقلها. الأيام القليلة الماضية كانت مرهقة بشكل لم تتوقعه. لحظة استيقاظها الأولى في هذا الجسد الجديد لم تفارق ذاكرتها، تلك اللحظة التي قلبت حياتها رأسًا على عقب.
قبل أن تجد نفسها في هذا العالم الغريب، كانت امرأة مختلفة تمامًا. مليارديرة، قاسية وذكية، تعرف كيف تحكم سيطرتها على من حولها وتدير أعمالها بيد من حديد. تملك كل شيء: المال، النفوذ، والقوة.
لكن الآن؟ أصبحت فتاة عادية، تتنقل في حياة لا تملك فيها سوى القليل.
حدقت في السقف للحظات، وشعور الضياع الذي رافقها منذ استيقاظها لا يزال يطاردها. نهضت من السرير ببطء، تجر قدميها نحو النافذة. نظرت إلى الخارج حيث تتلألأ أشعة الشمس على الشوارع المزدحمة.
هذه الفتاة التي أصبحت عليها الآن تعيش في حي بسيط، لا يشبه الأحياء الفاخرة التي كانت تعرفها في حياتها السابقة. لم تملك سيارة، ولا خدم ينتظرون إشارتها. تعتمد على المواصلات العامة، وتتناول طعامها من المطاعم الصغيرة.
لكن على الرغم من كل هذا، هناك نقطة ضوء واحدة تتلألأ في ظلام هذه الحياة الجديدة. عندما تم إبلاغها بأنها قد تمت ترقيتها لتصبح سكرتيرة المدير، أدركت أن الأمور لم تعد تسير وفق المخطط الذي تظن أنها تعرفه.
الفيلم الذي شاهدته رسم مسارًا آخر لهذه الفتاة، مسارًا ينتهي بموتها بشكل مروع. لكن الآن، أصبحت في منصب لم يكن من المفترض أن تحصل عليه.
جلست على كرسي بجوار النافذة، ثم ابتسمت بهدوء. لقد تغير شيء ما، وبدلاً من الشعور بالخوف، شعرت بالسعادة. هي في حياة أبسط الآن، واحتمال كبير أنها نجت من المصير الذي كان ينتظرها. وهذا كل ما يهمها.
في الماضي، كانت حياتها مليئة بالتحديات الكبرى: اجتماعات مع رجال الأعمال، صفقات بمليارات الدولارات، وقضايا تتطلب منها اتخاذ قرارات حاسمة في غضون ثوانٍ. كان عليها أن تكون يقظة طوال الوقت، تحلل كل خطوة قبل أن تتخذها، لأن أي خطأ قد يكلفها حياتها أو إمبراطوريتها. والآن؟ لا مزيد من الاجتماعات المكثفة، لا مزيد من الضغوط اليومية.
كل ما عليها فعله الآن هو القيام بعملها كسكرتيرة، والحرص على ألا تتورط في أمور لا تعنيها. لكن بداخلها، تعلم أن تلك الأيام من التحكم والسيطرة لا تزال تسكنها. كانت شخصًا يعرف كيف يدير الأمور بذكاء ودهاء. ولم تكن هذه المهارات لتتلاشى بمجرد انتقالها إلى هذا الجسد الجديد. الآن، أمامها فرصة جديدة، فرصة لتغيير مجرى حياتها بالكامل.
ليست مضطرة لأن تسلك نفس الطريق الذي كانت الفتاة الأصلية ستسلكه. إن الترقية التي حصلت عليها دليل على أن الأحداث لم تعد تسير كما في الفيلم. إنها الآن تملك القدرة على كتابة مصيرها بنفسها.
أنت تقرأ
أنا الشريرة التي ستقتل على يد البطل
Fantasyذهبت أنا ووالدي ورفاقنا للتفاوض على صفقة أسلحة. كانت مثل هذه التعاملات روتينية لكن اليوم كان مختلفا؛ لقد تعرضنا للخيانة. تلا ذلك هجوم مكثف أدى إلى مقتلي وبعض رجالنا المخلصين. عندما استعدت وعيي، وجدت نفسي في سرير المستشفى و مع تَتَالي الاحداث لأد...