كان الطبيب قد حضر وكشف على حال ساندر، اللذي كان موضوعاً على الأريكة في غرفة المعيشه، ولا زال فاقداً للوعي.
سميث يروح ويجيء بالغرفه بقلق، ايريك : سميث هلّا هدأت رجاءاً هذا يكفي أنت تثير توتري!
سميث يقترب ويهمس بغضب ويضغط على صدر ايريك باصبعه يلومه : أما عندما قام الرجال بتعذيب الفتى وتمزيقه لم تتوتر أبداً حضرة الملك!!
ايريك : أنت لا تفهم حقاً من مزق ساندر في تلك اللحظه سميث..
(كلام عميق🥀)
سميث يصمت بغيظ : ماذا تقصد اشرحيلي
ايريك يقترب ويهمس ويضرب بقبضته الحائط بشكل مستمر :لحظة نكران مشاعرك تجاهه مزقت الفتى أكثر من أي وقت.. كنت تستغله طوال الوقت بمشاعر مزيفه غبيه! لما لا تراجع نفسك وتفكر كم أنت حقير؟ شيطان بقناع ملاك يا عزيزي؟؟ساندر الأبله متعلق بك بطريقة جيده تستطيع استغلاليه حتى تخرج روحه همم.
سميث يدفع ايريك ويتجه للطبيب وهو يفحص ساندر، سميث بقلق : كيف حاله أيها الطبيب؟
الطبيب ينظر بصدمه لهم جميعاً (لا يستوعب ايش هول العنف اللي مر فيه ساندر ومين الجاني) : في الحقيقه حالته سيئه للغايه وضلعه الأيسر مكسور.. متى آخر مرة تناول فيها الطعام؟
نظر الشبان لبعضهم بقلق(هالوضع العادي يدوب يإكلونه شي قليل وله اسبوع مب ماكل زي الخلق)
جيمس : هذا الفتى يرفض تناول الطعام باستمرار نحن نحاول معه كثيراً نكاد نربطه ونجبره على بلع لقمه (يكذب)
رفع ايريك حاجبيه وغطى فمه المذهول بقبضته؛ متفاجئ من خفة لسان جيمس في الكذب.
أشعل ايريك سيجارة وتحدث متصنعاً الاهتمام : أخذناه إلى أطباء كثر ولم نجد علاجاً.. حسناً اعطنا طريقة لنحل هذه المشكله.
الطبيب ينظر بقلق : عندنا في مصحة المصابين باضراب الأكل نستخدم أنابيب دقيقه نمرر بها الأكل المهروس من الأنف إلى الحلق أحياناً نستخدم إبر.
سميث بغضب يستبعد الكذبه : دعنا من ذلك.. ما العناصر اللتي يفتقر لها؟
الطبيب : لديه خلل في الفيتامينات كالسيوم حديد فيتامين D وفيتامينات المناعه C على ما أظن، لون بشرته ووزنه يتحدث!!!أظن أنه يعاني من فقر الدم.. ولكن يجب أن آخذ عينة دم لأتأكد كما أنه خسر بما يكفي من الدم كي أسحب المزيد.. أحتاج عينه صغيره.
أنت تقرأ
حَتَّىْ يَحِيْنَ الشَّبَقْ
Mystery / Thriller... منظمة سوق السوداء تستغل الأطفال اليتامى بكل الطرق، في نهاية المطاف يباعون او يتم ذبحهم، يتم شراء الطفل اليتيم ساندر من قبل مجموعه من الشبان،يا ترى ما اللذي ينتظر ساندر الصغير ومن هؤلاء الشباب؟...القصه bl للبالغين تحذير من العنف🔞