أمسك إيفور يد ايريك وسحبه معه للطابق العلوي : سأريك شيئاً مناسباً..
أخذه إلى غرفه عتيقه تجمد ايريك عند الباب من هول ما رأى قبل أن يخطو للداخل فدفع إيفور به إلى الداخل بعنف ، ايريك يصدم من منظر القيود المتدليه من الجدران والمظهر المرعب للسرير وهنالك بقعه دم لم تزل رغم عدة محاولات من غسلها .
ايريك : هل ستعذبني هنا ؟
إيفور : أجل
أخرج قيود من الدرج : تمدد على السرير لنرى كيف سنبدأ
ايريك يجلس على طرف السرير وهو لا يزال يتلفت يمنة ويسرة بدهشه ، ابتسم بإرهاق : لم أكن أعلم أن لديك كل تلك المفاجآت أنت رجل غامض جداً.
ايريك يرى الأغراض المرعبة التي يخرجها إيفور..يتمدد ببطء على السرير مغمض عينيه براحه :..
إيفور وهو متوجه لخزانه في الزاويه لجلب عدة التعذيب وظهر فأس ملطخ بالدم وجركن كاز قابل للاشتعال ..أخرج الكثير من الأشياء اللتي لم يفهم ايريك مغزاها .
ايريك : كم شخص مات هنا؟
إيفور :ثلاثه
ايريك : رقم أربعه يمثلني منذ كنت صغيراً كان رقمي في أي لعبه ..يال الصدفه الجميله
نظر له فوجده يجلب القيود ويثبت يديه في حديد السرير للأعلى ..
إيفور : لعبتنا اليوم تختلف قليلاً عن ألعاب الطفولة الغبية ..
أخرج إيفور علبة عقاقير وحُقن ،وأخرج إحداها وسحب بها المصل اللذي كان شفافاً كالماء : احزر ما هذه ؟
ايريك بعينين مرهقتين : مخدر على ما أعتقد ..؟
كشف إيفور عن أسفل بطن ايريك وبدأ بحقن العقار ،بينما كان ايريك ينظر لما يجري بتأني، نظر لإيفور وهو مركز : هل يفترض أن أموت بعد هذا؟؟
إيفور يبتعد ببرود بعد حقن كل الجرعة : بعد خمس دقائق سيبدأ الألم المميت في كل أنحاء جسدك استعد .. ستتألم حتى تفقد عقلك.
ايريك ينظر للسقف ويبتسم : أشعر بالخوف قليلاً ههه لم أتوقع ذلك..هّلا قبلتني اعتقد انني متوتر بعض الشيء.
إيفور يبتسم ويتحسس خد ايريك ويقترب ويقبله قبله سطحيه على شفتيه ويبتسم ابتسامته المجنونه: ايريك يجب أن تعلم أنني إن أحببت شخصاً سأتمنى لو أعذبه كل يوم ..ولكن للأسف لم يصمد كل من أحببتهم وماتوا بسبب التعذيب..على الأغلب كان ذلك غيظي من محاولتهم الهرب وجعلي أغضب حتى اضطررت لقتلهم .
ايريك : على الأغلب إن لم أهرب سأموت من شدة التعذيب ..إن كان ما سيحدث سيجعلك سعيداً فأنا موافق
يخرج إيفور إبرة ويسحب بها مصلاً آخر بلون أبيض حليبي : هذا سيكون مفتاح النجاة ..إن شعرتُ بأنك تعذبت بشكل كافي سأحقنك بهذه حتى تهدأ..
أنت تقرأ
حَتَّىْ يَحِيْنَ الشَّبَقْ
Mystery / Thriller... منظمة سوق السوداء تستغل الأطفال اليتامى بكل الطرق، في نهاية المطاف يباعون او يتم ذبحهم، يتم شراء الطفل اليتيم ساندر من قبل مجموعه من الشبان،يا ترى ما اللذي ينتظر ساندر الصغير ومن هؤلاء الشباب؟...القصه bl للبالغين تحذير من العنف🔞