٢٢

230 15 56
                                    

طلع الصباح وجلس هانز و ويليامز إلى مائدة الطعام ينتظران والديهما..وفعلاً نزل فوقفا بنظرات متوتره، ينظر إليهما نظرات عتاب، ويشير لهما بالجلوس فيجلسان بإحساس شديد بالذنب.

هانز : أبي نحن نعتذر لم يكن يجب أن نتأخ(لم يكمل كلامه)

ضرب والدهم على الطاولة بقوة، ليسكت هانز وينظر للطعام بتوتر، ينظر إليه ويليامز : أبي هل من خطب؟

الأب : لقد انتظرتكما طويلاً في الأمس ولم نحظى معاً بأي وجبه!!

يذهب دون أن ينتظر رداً وتعابير السخط تبدو عليه بشكل واضح، ويليامز : يا اللهي هو عصبي للغايه..

هانز : من حقه أن يفعل ذلك.. انه يعيد الموقف علينا يتركنا نأكل وحدنا كما فعلنا بالأمس.. لا أستطيع يجب أن أذهب وأواسيه..

ويليامز : أجل اذهب فأنت مدلل أبيك أقنعه بالجلوس معنا هيا..

..... في الشقه .....

ايريك ممسكاً ظهره : آخخ اللعنه لقد أبرحني سحقاً طوال الليل..

صوت ساندر مبحوح : سيدي هل أنت بخير؟

ايريك ينظر له باحتقار : ليس من شأنك.. اسمع اليوم ستبدأ العمل في تنظيف الشقه، وستخرج معنا الليلة للعمل في الحانه.

ساندر يعرج وعينيه متورمتين : حسناً

ايريك بتذمر : منذ استلم ريتشارد أمر تنظيف الشقه والمكان أصبح كالحظيره..

اقترب وشد ساندر من ثيابه : إياك وإشعار ريتشارد بأنك تتألم ومتعب أو حتى أنني طلبت منك أي شيء مفهوم؟؟

ساندر : أجل مفهوم

ايريك : من الجيد أنه لا يوجد كدمات على وجهك، حاول تغطية جسدك قدر المستطاع..

استيقظ الشبان وعم الضجيج في الشقه بدأ ساندر يزاول عمله من جديد في الشقه، كان ريتشارد ممدداً يقلب التلفاز، وعندما لاحظ ساندر وهو يعمل.

قام فوراً يصرخ في ساندر :ما اللذي قلته لك يا ولد ممنوع عليك العمل خلال هذه الفتره!!!

ساندر يجفل بقلق : أ أشعر بتحسن وأن حالتي مستقره.. أنا الآن أقوى على مزاولة أعمالي من جديد صدقني سيد ريتشارد.

ريتشارد :كلا لن تلمس هذه (سحب الخرقه من يد ساندر) هذا ممنوع..

ساندر : أرجوك سيد ريتشارد لا أريد الشعور بأنني عبئ على أحد أريد العمل ومساعدتكم

ريتشارد مقوس حاجبيه : يا فتى أنت تبدو لي متعباً جداً اليوم.. هذا غريب لما تصر على العمل ياللهي؟؟ ما بال عينيك متعبتين ولما تعرج؟ وصوتك متغير هل حلقك ملتهب؟؟

حَتَّىْ يَحِيْنَ الشَّبَقْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن