15 : لا ينبغي تصديق الشائعات.

278 20 1
                                    

.

لم تكن باي شيانغشيو تنوي الشجار مع البطلة من أجل البطل، كانت لا تزال تأمل أن يقعا في الحب بسرعة ويناموا معا حتى لا تتمكن من النهوض.

لذلك، حاولت التحدث ببضع كلمات دفاعًا عن البطل.

ولكن، بينما كانت على وشك القيام بذلك، مر خادمان من الجانب الآخر، ومن الواضح أنهما لم يريا النساء خلف الظل وكذلك البطل والآخرين الذين مروا للتو في وقت سابق، حيث تحدثوا بسعادة فيما بينهم.

وقف الخادمان هناك وتحدثوا لفترة أطول..

في حين أن العالم داخل الرواية لم يكن شيئًا يمكنك التحكم فيه؛ فإن السيناريوهات الموجودة داخلها كانت حقًا شيئًا يمكن أن يتغير بسبب أفكارك وإدراكك!

"لقد سمعت أن عائلة شي-اير وصلت، هل اختاروا هذا اليوم من بين كل الأيام لجعل الأمور صعبة على السيدة الكبيرة؟"

"هذا صحيح؛ إنهم ينظرون إلى الأمير والسيدة الكبيرة باستخفاف، لقد أصدر الأمير الأمر بسحبهما بعيدًا قبل أن يدخلا، سمعت أن الرجل الذي كان بالأسفل تعرض للضرب حتى الموت تقريبًا."

"آه، عند الحديث عن الأمر، فإن شي إير حقًا مثيرة للشفقة، لقد أرادت فقط صعود السلم الاجتماعي، وأي خادمة في القصر تحلم بذلك؟ حتى عشيقاته والفتيات الصغيرات في الخارج يأملن أيضًا في اليوم الذي سيتمكنن فيه من الاقتراب من الأمير، ناهيك عن الخادمات! لكن هذه المرة، كانت غير محظوظة ودفعت الثمن بالدم..."

"نعم، كان الأمير وحشيًا للغاية، وكان قاسيًا جدًا على فتاة عادية..."

"هذا ليس بالأمر النادر، لقد سمعت الناس يقولون إنه أثناء الحرب، قام الأمير بأسر نساء من العدو وأجبرهن على الخضوع لمرؤوسيه حتى الموت..."

"حقًا؟!"

وبينما كانت باي شيانغشيو تستمع إلى  القيل والقال، نظرت إلى وجه البطلة التي أمامها.

تغير وجهها ببطء من اللون الوردي إلى الشاحب، ومن الشاحب إلى الأبيض، اصبحت بلا دم.

وعندما غادر الخادمان، تحدثت على الفور نيابة عن البطل دون تردد.

على الرغم من أن البطلة سوف تعود عندما تهرب، لكن اذا وصلوا جميعًا إلى نهاية سعيدة بسرعة، ألن يتم طردها من القصر في مبكرا؟.

صحيح، على الرغم من أن السيدة الكبيرة سوف تعيدهم في تلك اللحظة، إلا أنها بحاجة إلى استراتيجية خروج لا تتضمن عودتها إلى هذا القصر المخيف! كانت بحاجة ماسة إلى إغواء البطل الثاني لكي يأخذها في ذلك الوقت.

قدرها أن تكون شريرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن