08 : مجنونة مع الموهبة.

304 24 4
                                    

.

رغم أن الخريف قد بدأ، إلا أن اليوم كان يومًا حارًا.

لكن لونغ هنغ اعتاد منذ فترة طويلة على الحرارة الشديدة وتعامل معها كما لو كانت مزحة.

تقع الساحة الشتوية في زاوية منعزلة، وقد أصيبت سيدة الساحة بالجنون، لذا فلا عجب أنه لا يجرؤ أحد على الاقتراب منها.

كانت المنطقة المحيطة بها هادئة للغاية، مع هبوب نسيم من حين لآخر لينعش المارة للحظة قبل أن يتركهم محاصرين في حرارة لا تطاق.

سار لونغ هنغ نحو باب حديقة الساحة الشتوية.

وبينما كان خادمه على وشك طرق الباب، هبت ريح خفيفة من المنزل، حاملة معها ورقة مكتوب عليها بعض الكلمات.

مد لونغ هنغ يده ليلتقطها، ولكن قبل أن تتاح له الفرصة لإلقاء نظرة عليها، ردد صوت من الداخل، "سيدة شيو، لقد أخذت الرياح جزء منه بالفعل".

ثم تبع ذلك صوت يائس إلى حد ما رد عليه: "إن الرياح الخفيفة لا تستطيع أن تفهم كلماتي، فلماذا إذن تسرق ما أكتب؟ يا له من ظلم!..."

"سيدتي شيو، من فضلك انتبهي لكلماتك، سأذهب لاسترجاعها." لم تتمكن شياو شي من الفهم، لماذا أصبحت كلمات سيدتها أكثر فظاظة؟

"لا داعي لذلك؛ إنها مجرد قطعة من الورق." لم يعد الأشخاص بالداخل يتحدثون، لكن لونغ هنغ كان يسمع الوضوح في كلماتها.

كيف يمكن أن تكون شخصًا مجنونًا؟ أوقف الخادم عن طرق الباب واستدار ليغادر.

وعندما ابتعد، اكتشف أن هناك قطعة من الورق لا تزال بين يديه.

فجاء الخادم وقال له: "يا صاحب السمو، هذا الخادم المتواضع سوف يرميها!" لقد سارع إلى الوقوف بجانب سيده عندما رأى نية سيده في رمي الورقة بعيدًا.

سلمه لونغ هنغ الورقة بلا مبالاة.

كانت تلك المرأة قد قالت إنها مجرد قطعة من الورق الممزق على أي حال.

ولكن عندما أخذت الخادم قطعة الورق منه، ألقى نظرة عليها عن غير قصد وفهم منها بضع كلمات، "عشر سنوات من طحن السيف، صقيع حد النصل...". اختفت الورقة من بين يديه قبل أن يتمكن من رؤية بقية محتوياتها بوضوح.

"ارجع." نادى الخادم ليتوقف.

ثم أخذ الورقة ومسحها وحينها فقط رأى بوضوح الابيات المكتوبة عليها.

"عشر سنوات من طحن سيف واحد، صقيع حد النصل لم يتم اختباره بعد، هذا اليوم أمام الإله، أدعوه أن ينظر إلى شخص عاقل."

كانت الكتابة دقيقة وجميلة، من الواضح أنه من خط امرأة.

ولكن أي نوع من النساء يمكن أن يكتب مثل هذه القصيدة الرائعة؟

قدرها أن تكون شريرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن