17 : الأخذ بالقوة.

293 21 2
                                    


.

عاد لونغ هنغ إلى غرفته غاضبًا، إلا أنه سمع شخصًا يقول إن والدته تناديه، فذهب إلى غرفتها عابسًا.

عندما رأت أن تعبير ابنها لم يكن صحيحًا، ابتسمت، "ألم تذهب إلى ساحة الشتاء؟ لماذا عدت بهذه السرعة؟" لم تعترض على ذهاب ابنها إلى منزلها بعد الآن، لكن ألم يعد بسرعة كبيرة؟

كان لونغ هنغ مكتئبًا نوعًا ما بشأن مجرى الأحداث بالكامل، ولكن لسبب ما، شعر بالحاجة إلى الدفاع عنها، "ذلك المكان بارد وهادئ إلى حد ما، وهي مريضة أيضًا." ما يعنيه هو أنه نظرًا لأنها مريضة، فلا يمكنه بأي حال من الأحوال أن يأخذها بالقوة كما يريد!

ابتسمت السيدة الكبيرة قليلاً ولم تقل شيئًا.

ردت قائلةً: "باردة وهادئة؟ أنت تدافع عنها الآن، لكن هل تعلم أنه برغبتها الخاصة هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص لخدمتها في منزلها؟ في السابق، كانت هي من تستخدم عذر الجنون لطرد الجميع بعيدًا، هل تعتقد انني اعاقبها؟".

لم يمكث حتى ليلة واحدة في منزلها وكان يتحدث للدفاع عنها بالفعل.

لحسن الحظ، كانت طاولة الشاي هذه مفيدة.

كانت تتناسب تمامًا مع طقم الشاي الذي أعطاها إياه ابنها، وإلا لما كانت هادئة بهذا الشكل الآن.

قال لونغ هنغ على الفور، "أمي، أفعالك لا تسترشد إلا بالعقل". لم يقل أي شيء آخر، وكأن شيئًا لم يحدث.

تنهدت السيدة الكبيرة في قلبها.

كان ابنها دائمًا حذرًا منذ صغره، ولكن منذ عودته من ساحة المعركة، لم تستطع تخمين ما كان يفكر فيه.

لقد كشف للتو عن تلميح لمشاعره الحقيقية الآن، فقط ليعود إلى شكله الأصلي بكلماتها.

لو كانت قد عرفت في وقت سابق، لما كانت قد استفزته.

كان الرجال في هذا العالم لديهم بالفعل ثلاث زوجات وأربع محظيات في سنه.

من أجل هذه العائلة، التحق بالجيش عندما كان في العاشرة من عمره أو نحو ذلك.

على الرغم من أنه تمكن من نيل لقب الأمير بجهوده، إلا أن زواجه تأخر.

في الوقت الحالي، كان من الصعب بما فيه الكفاية جعله يلمس امرأة، حتى إرسال امرأة إلى غرفته لن يجدي نفعا.

لم يكن من السهل جعله يذهب إلى منزل الآنسة باي مرتين، لكنه كان يخرج دائمًا بتعبير غير سعيد.

لم تكن تعرف كيف أغضبته الآنسة باي ولكن كان عليها أن تعطيها بعض التنبيهات غدًا.

لم تفهم السيدات حقًا كيفية خدمة الرجل، وخاصة هؤلاء المحظيات الفاضلات.

تم إرسالهن فقط بواسطة عربة، ولم يتم تعليمهن حتى كيفية إرضاء سيدهن من قبل خادمة أكبر سنًا.

قدرها أن تكون شريرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن