20 : خطها يحتاج إلى مزيد من الممارسة.

518 30 13
                                    

.

ه-ه-هذا...

لا عجب أن البطل الثاني قد سحق هديتها إلى قطع من القماش.

لا بد أن زوج بط المندرين المطرز شخصيًا كان قبيح المنظر بالنسبة له.

تخيل أنه رأى امرأة ذات وجهين تقدم له كيسًا من التوابل مطرزًا بزوج من بط المندرين! كان من كرمه بالفعل ألا يتحدث عن الأمر.

أرادت باي شيانغشيو البكاء.

كانت تريد البكاء حقًا.

كيف يمكن أن تكون غبية إلى هذا الحد؟ ماذا يجب أن تفعل الآن؟ بدأت في سحب كيس القماش إلى يديها.

ومع ذلك، لم يكن الشخص الجالس خلف المكتب على استعداد للسماح لها بذلك.

وضع كتابه وقال، "ما هذا؟"

كانت في منتصف الطريق لإخفائها في جيبها عندما اكتشفها البطل.

في هذه المرحلة، لم يكن لديها خيار آخر سوى إعادتها إلى المكتب.

كان مزاجها معقدًا للغاية ولم تكن تعرف كيف يجب أن تتفاعل.

بالإضافة إلى فقدان كل مظاهر التفكير عندما حدق فيها البطل بعينيه الساحرة، تحدثت بصوت مرتجف، "هدية لك. سأرحل..."

وبسبب قلقها، نسيت هويتها كمحظية، وهربت من الغرفة بمجرد أن أصبحت في مأمن.

تبعتها شياو شي مباشرة.

لم تكن لديها أي فكرة عما يحدث لسيدتها.

كل ما كانت تعرفه هو أن سيدتها خرجت من القصر بسرعة جنونية.

ركضت خلف سيدتها وهي تصيح، "سيدتي، اهدأي قليلاً! احذري من السقوط!"

"يا لها من وقاحة، يا له من افتقار إلى الآداب!" كانت في حيرة تامة عندما نظر إلى الحقيبة الرمادية الصغيرة على المكتب.

ما الذي أعطته له بالضبط؟ في البداية، شعر أنها تفتقر إلى الآداب، لكنه بطريقة ما لم يستطع إلقاء اللوم عليها على مجيئها عندما نظر إلى الشيء الموجود على مكتبه.

وفي الوقت نفسه، وجد صبي الصفحات الأمر غريبًا.

لماذا تهرب وكأن الكلاب تلاحقها؟ ومع ذلك، عندما رأى سيده يحدق في الغلاف الرمادي، لم يستطع إلا أن يسأل، "صاحب السمو، يجب أن تكون هذه هدية السيدة شيو لك، أتساءل ماذا يمكن أن يكون بالداخل؟"

من الذي قد يعطي أي شخص حقيبة رمادية مدببة كهدية؟ ألم يهدي الناس الآخرين عادةً حقيبة عطرية؟ "هدية؟" لذا، كان سبب مجيئها إلى هنا هو إهدائه هدية قبل أن يتغلب عليها خجلها؟ ملأ عقل لونغ هنغ تلقائيًا الثغرات في سلوكها.

ثم فتح الحقيبة الرمادية ببطء.

على نحو غير متوقع، احتوت الحقيبة الرمادية على علامة مرجعية مصنوعة يدويًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قدرها أن تكون شريرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن