11 : مأدبة عيد ميلاد السيدة الكبيرة.

267 17 3
                                    

.

لقد أعدت باي شيانغشيو هذه الهدية بجدية حقًا.

بعد أن انتهت من نحتها ورسمها، حتى شياو شي كانت مندهشة للغاية.

سألت، "هل هذا حقًا مخصص لإهدائه للسيدة الكبيرة؟"

"نعم، كيف يبدو؟" أثناء النظر إلى عملها النهائي، قامت باي شيانغشيو بلف سكين النقش في يدها، ووضعت يدها الأخرى على خصرها، كانت تبدو فخورة للغاية بما أنجزته.

أومأت شياو شي برأسها حتى كادت تسقط من مكانها.

لماذا لم تعلم أن سيدتها تمتلك مثل هذه المهارات بعد خدمتها لسنوات عديدة؟ لكن هذا كان جيدًا حقًا! من المؤكد أن نظرة السيدة الكبيرة اتجاه سيدتها ستتغير بمجرد تقديم هذه الهدية.

كانت باي شيانغشيو أيضًا راضية جدًا وذهبت لاختيار الملابس التي سترتديها في ذلك اليوم.

لقد وُلِدت بوجه جميل، لذا حتى لو ظهرت بدون أي مكياج، فيجب أن تكون قادرة أيضًا على جذب العديد من النظرات.

ومع ذلك، كانت لديها دوافع قوية لجعل مظهرها بسيطا لأن هذا هو ما كانت تكرهه السيدة الكبيرة أكثر من أي شيء آخر.

على الرغم من أنها أرادت إغواء البطل الثاني، إلا أنها لم ترغب أيضًا في أن تُضرب حتى الموت بالعصي قبل أن تنجح!.

لذا، اختارت فستانًا أزرق فاتحًا مع سترة خارجية حمراء، كان الثوب بسيط قليلا، أنيق ومعتدل.

بعد كل شيء، كان هذا يومًا سعيدا، وكان عليها أن تبدو جيدة لكي لا تحرج السيدة الكبيرة.

قررت أن تختار القليل من إكسسوارات شعرها.

فقد شعرت أن شعرها سوف يكون ثقيلاً للغاية إذا أضافت مجموعة من الإكسسوارات.

من المحتمل أن تصاب بإصابة في العمود الفقري عاجلاً أم آجلاً بسبب هذا الثقل!.

تنهدت شياو شي.

ملامح السيدة بارزة للغاية.

إنها ترتدي ملابسا متواضعة اليوم لأنها قلقة من اتهامها بإغواء السيد.

"أنفقي بعض المال للخدم واطلبي منهم أن يحملوه، ومن الأفضل ألا يسقطوه"، أمرت باي شيانغشيو قبل أن تقف.

وأثناء ذلك حدقت في انعكاسها في المرآة البرونزية، فكرت أنه مهما حاولت أن تبدو بسيطة المظهر، فإن وجهها هذا لا يزال جذابًا للغاية.

لماذا كان على مثل هذا الوجه الجميل أن ينتهي به الأمر على هذا النحو؟ هل يمكن أن يكون ذلك لأنها لم تكن تمتلك هالة البطلة؟
لأنها لم تكن تمتلك هالة البطلة الأنثوية؟

في الواقع، عرفت باي شيانغشيو أيضًا من الرواية أن النساء المحظيات في هذا العصر لم يكن لهن أي منصب.

قدرها أن تكون شريرة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن