Part 7

344 29 56
                                    

هلوووووو 🌼

بارت جديد من دقّة 🌸

استمتعوا 💛


تاي :سأذهب للاستحمام وأنت جون أشغل المدفأة.
كوك :حسناََ.
أشغل المدفأة وجلس بجانب جيمين الذي أردف فور جلوسه بجانبه.
جيمين :يبدو أنك أصبحت مقرباََ من تايهيونغي.
رفع حاجبه لهذا السؤال و شعر بالغيظ لتايهيونغي تلك.
كوك :بالتأكيد فأنا سأصبح قريبه وأيضاً هو صديقي، هل لديك مشكلة.
جيمين :كلا لكن أنا الشخص الوحيد المقرب منه لذا استغربت الأمر.
كوك :هممم.
أغمض عينيه يحاول التحكم بأعصابه، لا يعلم بماذا يشعر لكنه يريد لكم جيمين بقوة.
حلّ المساء واجتمعوا العائلتين بالخارج أشعلوا النار والتفوا جالسين حولها، جيمين بجانب تايهيونغ وجيسو بجانب جونغكوك و الكبار بالجهة المقابلة.
وضع تاي موسيقى كلاسيكية لينهض من جانب جيمين الذي تابعه بنظره، مد يده أمام جون الذي وسع عينيه بتفاجئ.

تاي :هل لي برقصة لافندر!
شعر الأصغر بسخونة وجنتيه وشكر الرب داخلياََ أن تاي تكلم بصوت منخفض.
كوك :لكني مع خطيبتي.
حول تاي أنظاره لجيسو ليردف
تاي :هل تسمحين لي بسرقة خطيبك لبعض الوقت؟
جيسو :أجل أخي لا بأس.
تاي :الآن لا يوجد سبب للرفض هيا.
بادله الأصغر النظرات لبرهة ثم رفع يده ليضعها بيد الأكبر.
سحبه تاي للمنتصف، وضع يد على خصره ذو الاعوجاج المثير ويد خلف ظهره أما الأصغر وضع كلتا يديه على كتفيه.
بدأو التمايل على أنغام الموسيقى ليردف تاي بعد مدة.
تاي :تبدو جميلاً الليلة.
كوك بخجل :هذا من ذوقك.
شرد تاي بعينيه السوداء اللامعة والاصغر شرد ببندقيتيه.
شعر كلاّ منهم بإرتخاء جفونه، أنزل تاي مستوى نظره لشفتيه الصغيرة والتي تمنى قضمها في هذه اللحظة، شعر الأصغر بنظراته ليشعر بالخمول، وضع رأسه على كتفه واغمض عينيه حين اخترقت رائحة الأكبر ثقوب أنفه، أما تاي ارتعش كامل جسده حين شعر بأنفاس الأصغر تصطدم بعنقه، فتح جون عينيه ببطئ وأول ما رآه هو عنق الأكبر الأسمر، ابتلع لعابه بصعوبة حين اتته رغبة بلعقه.
عادا لاغماض اعينهم يتمايلان على أنغام الموسيقى.
ابتعد تاي حين انقطع صوت الموسيقى ليرى جيسو عادت للجلوس مكانها، شعر بالصدمة هل غاب عقله لدرجة أنه لم يرى جيسو و جيمين يرقصان بجانبهم.
جلس كوك بقلب نابض لينظر لحبيبته وشعر فجأة بالذنب فهو اهملها بكثرة هذه الفترة.
كوك :هل لي برقصة عزيزتي!
جيسو بإبتسامة :بالتأكيد.
عادوا للرقص وتاي يراقبهم بدقة و شعر بالحسد تجاه شقيقته فهي تستطيع أن تقبله متى ما تشاء و تمسك بيده متى ما تشاء، أغمض عينيه غير قادراََ علي المشاهدة أكثر.
جيمين كان ينتظر أن يدعوه تاي للرقص مثلما فعل مع كوك لكن تاي لم يفعل وهذا ما اغاظه بشدة.
انتهيا من الرقص ليبدأو بشوي المارشملوا ويتبادلون الأحاديث.

كل ثانية كانت تذهب عيني الأكبر لتلقي نظرة على جون الذي كان منسجماََ بالحديث مع خطيبته.
كوك :اه تباََ.
صرخ بألم حين لدعت النار يده وهو يشوي المارشملوا خاصته وأول من ركض ناحيته تاي.
نظر الجميع له كيف جثى أمام جونغكوك وأمسك بيده ينفخ عليها بخفة.
'كوك'
احترقت يدي بخفة أمسكت يدي حين شعرت بالألم ولم أجد سوى تاي أمامي بنظراته القلقة، جيسو لم تندفع نحوي كما فعل.


دقّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن