Part 10

304 32 51
                                    

هلووووز 🌼

بارت جديد من دقّة 🍒

استمتعوا 💛

Enjoy your time 💮




القس:كيم جيسو هل تقبلي جيون جونغكوك زوجاََ لكِ!
جيسو :أقبل.
أجابت بسرعة والإبتسامة واسعة وكأنها تنتظر هذه اللحظة منذ زمن وهي بالفعل كذلك.
القس :جيون جونغكوك هل تقبل كيم جيسو زوجة لك!
سأل القس وطال الصمت، كان ينظر للأكبر الذي ينظر إليه من الجهة المعاكسة، هو يرى نظراته المترجية، يرى الحزن الشديد.
كوك :ا أقبل.
نطق حين نكزت جيسو يده وهنا رأى تلك الدمعة التي تسقط من عيني الأكبر وكيف أغمض عينيه يتقبل الواقع.
تاي :انتهى كل شيء.
القس:يمكنك تقبيل العروس.
شعر الأصغر بالتفور ولم يشعر بتلك الرغبة لتقبيلها لذلك اقترب وقبل جبينها.
شعرت جيسو بالغرابة لكنها بررت له و اعتقدت أنه لا يريد احراجها أمام المدعويين.






أبتعد تاي يقف بإحدى الزوايا يحاول البقاء ثابتاََ وأن لا ينهار، الألم الذي يشعر به الآن كبيراََ لدرجة لا يستطيع وصفها.
يوجين:تاي.
التفت لمصدر الصوت ليبتسم بمجاملة.
تاي :أهلاََ يوجين.
اقتربت تعانقه بخفة أمام تلك العيون الحالكة.
يوجين :مبارك لجيسو زوجها وسيم بشدة.
هل يغار ام يندب حظه، تنهد بضيق ليردف
تاي :أجل انه رائع.
يوجين :تبدو متعباََ هل كل شيء بخير؟
تاي :أجل فقط تعلمين عملي وأيضاََ تحضيرات الزفاف.
يوجين :أنت رجل ناجح وهذا ما يعجبني بك.
هي لن تترك اي فرصة حتى تستغلها بقوة و تبدي إعجابها بالأكبر.

كان جون يراقب بصمت، لقد نسي الجميع، الحضور وزوجته و والديه، لا يرى سوى تاي وتلك الفتاة.
يشعر بقلبه يحترق لقرب تاي منها وزاد الأمر حرقة إقتراب جيمين والتصاقه به، يريد أن يذهب إليه و يسحبه من منتصفهم و ان يخبرهم أنه يحبه وهو ملكه.

جيسو :حبيبي بماذا انت شارد!
كوك :لا شيء، من تلك الفتاة؟
الفضول سيقتله، ابتسمت جيسو لتردف
جيسو :انها يوجين الفتاة التي تحدثنا عنها البارحة.
أحكم القبض على يديه، انها جميلة وتليق بالأكبر وهذا ما اغاظه.
جيسو :تعال ستبدأ رقصتنا.
أمسك بيدها واتجها إلى منتصف القاعة، حاوط خصرها بيديه وهي أحاطت كتفيه تنظر إليه بهيام.
بادلها النظرات وحاول أن يبرز أكبر قدر من الحب لكنه لم يستطع لم تعد مشاعره كما كانت ولم تعد بتلك القوة بل أصبحت أضعف.
دخول تاي لحياته كركبها.

عيناي تاي لم تبتعد عنهما وهو يرى إنتهاء حبه مع كل حركة تصدر منهما.
تمنى، تمنى فقط لو انه مكان جيسو يحاوط خصر صغيره ويتبادلا نظرات العشق.



تنهد يحاول ابتلاع غصته ، شهق بتفاجئ حين سحبته يوجين لجانب العريسين تريد الرقص معه.
لم يكن له قدرة على الرفض لذلك حاول مجاراتها.

عقد الأصغر حاجبيه وشعر بلهيب يحرق قلبه لهذا المنظر وكم كره ذاته في هذه اللحظة.
زوجته بين يديه في يوم زفافهما وهو عينيه على شقيقها يحترق غيرة عليه.

دقّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن